عرض مشاركة واحدة
قديم 02-27-2012, 06:44 PM   #23640
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-27-2012 الساعة : 06:44 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

خبراء: بوادر أزمة ركود جديدة تلوح في أفق الاقتصاد الأمريكي





في الوقت الذي يرى فيه بعض المحللين أن الاقتصاد الأمريكي قد نجح في الإفلات من الوقوع في أزمة ركود جديدة، يرى البعض الآخر أن هناك بوادر لهذا الركود تظهر في الولايات المتحدة، وذلك بالرغم من التحسن الواضح على معظم المؤشرات الاقتصادية، ومن بينها خلق المزيد من الوظائف الجديدة وانتعاش أسواق الأسهم.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060389173
وقال لاكشمان أتشوثان، الشريك المؤسس لمعهد أبحاث الدورة الاقتصادية، إن ركود الاقتصاد الأمريكي سيحدث حتما، حتى من دون وجود عوامل خارجية مؤثرة، مثل أزمة الديون الأوروبية أو ارتفاع أسعار النفط، مشيرا إلى أن هذه العوامل لن يكون لها تأثير إلا على صعيد زيادة الضغوط والمعاناة.
وأكد أتشوثان، في تقرير نشرته شبكة "سي إن إن ماني" على موقعها الإلكتروني، عدم دقة الأرقام الحالية المعلنة بشأن أداء الاقتصاد الأمريكي، حيث أن بيانات الوظائف الشهرية ليست دقيقة، باعتبار أن أرباب العمل يأخذون قرارات التوظيف بوتيرة متباطئة تساهم في تبلور ملامح الركود بسوق العمل.
وبالنسبة لأداء بورصة وول ستريت الأمريكية، شكك أتشوثان في أن يكون الصعود الحالي للأسهم نتيجة مكاسب حقيقة للأوراق المالية، مؤكدا أن ما يجري ناجم من ضخ المصارف المركزية الكثير من الأموال في الأسواق ضمن خطط الإنعاش، بدليل أن صعود الأسهم يترافق مع تراجع غير مسبوق لسرعة دوران الدولار.
وأوضح أن تحليلاته تقوم على مراجعة نسب نمو الإنتاج الصناعي وارتفاع الدخل الفردي ومستويات الإنفاق إلى جانب التغيير السنوي في الإنتاج القومي.
المصدر: وكالة أنباء الشرق الأوسط

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس