عرض مشاركة واحدة
قديم 02-28-2012, 10:03 AM   #5380
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-28-2012 الساعة : 10:03 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

تحالفا علام اوراسكوم وديتاك- البريق يتاهلان للفوز بمستشفيى الاسكندرية

الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060389467

- تقوم وحدة المشاركة بين القطاع العام والخاص ال ppp بوزارة المالية بفض مظاريف مناقصة مشروع مستشفيات الاسكندرية اليوم وتعلن عن الفائز غدا فى ثانى مشروع تطرحه الوزارة وفقا لهذا النظام تمهيدا لتوقيع العقد نهاية مارس المقبل .
قال عاطر حنورة رئيس وحدة الشراكة بوزارة المالية للمال ان تحالفين فقط هما اللذان تاهلا للفوز بالمناقصة يضم الاول ابناء حسن علام للمقاولات واوراسكوم للانشاء وشركة جيمو الايطالية ويضم التحالف الثانى كلا من الاكاديمية العربية وg4s الانجليزية وديتاك والبريق للاستثمارات .
يساهم المشروع فى ضخ 2.5 مليار جم استثمارات مباشرة خلال ال 24 شهر المقبلة وهى فترة تنفيذ المشروع .
اضاف حنورة ان التحالفين قدما 4 عطاءات لكلا المستشفيين المطروحين ولم يستبعد امكانية ترسية مستشفى على كل تحالف .
اكد حنورة ان الوحدة انتهت من تعديلات قانون الشراكة بين القطاع العام والخاص وهى فى انتظار تصديق ممتاز السعيد ووزير المالية عليها خلال اسبوع لعرضها على اللجنة العليا للمشاركة برئاسة الدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء .
قال حنورة ان الوحدة ستلغى مشروع محطة تحلية مياه الصرف الصحى بمدينة 6 اكتوبر نظرا لاختلاف المواصفة الحالية عن السابق طرح المشروع وفقا لهذا حيث كان من المقرر اقامة محطة لتحلية مياه الصرف السكنى على ان تقيم هيئة المجتمعات العمرانية محطة فصل بين الصرف الصحى والصناعى الا ان الهيئة لم تنشئها مما يهدد المحطة التى تم طرحها للتلف عقب انشائها لان مواصفاتها الفنية لا تتفق مع تحلية مياه الصرف الصناعى .
اشار حنورة الى ان الوحدة تتبنى حاليا عدد من المشروعات اضافة الى مشروعات الطرق والكبارى والبنية التحتية ابرزها المشروعات التعليمية حيث تتجه حاليا لانشاء جامعة مصرية ايطالية بنظام الشراكة بمدينة العبور الا ان دراسات الطرح لا تزال فى مهدها حتى الان .
قال حنورة ان المصروفات التعليمية ستكون رمزية ولن تصل باى حال من الاحوال الى مصروفات الجامعات الخاصة كما ان المدرسين بها سيكونون من الجنسيتين وهو الامر نفسه بالنسبة للمناهج التى ستكون مصرية ايطالية ايضا .
قال حنورة ان الوحدة تلقت عروض لانشاء جامعة مصرية يابانية ايضا الا انها لا تزال تدرسها .



المصدر: صحيفة المال

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس