عرض مشاركة واحدة
قديم 02-29-2012, 08:36 AM   #5426
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-29-2012 الساعة : 08:36 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة‏..‏ وأسهم موبينيل تصعد
انتعشت مؤشرات البورصة خلال تعاملات أمس وسط عمليات شراء انتقائية من جانب المستثمرين العرب والأجانب‏,‏ فضلا عن نشاط أسهم شركة موبينيل‏بعد رفض محكمة جنح قصر النيل, دعوي ازدراء الأديان المقامة ضد رجل الأعمال نجيب ساويرس,


والشهيرة بدعوة ميكي ماوس, عقب نشر ساويرس علي حسابه الشخصي علي موقع تويتر شخصية ميكي ماوس باللحية والنقاب.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060390327
وانتعشت أسهم الشركة عند الإغلاق وصعدت بنحو2% إلي مستويات176.5 جنيه, بعد هبوطها في التعاملات الصباحية نتيجة حالة الترقب من جانب المتعاملين. وصعد مؤشر البورصة الرئيسي إيجي إكس30 بنسبة0.12% إلي مستويات5224.8 نقطة بارتفاع6.46 نقطة.
وارتفع مؤشر الأسهم المتوسطة إيجي إكس70 بنحو0.29% عند مستويات509 نقاط, بارتفاع1.49 نقطة.
وارتفع إقفال89 ورقة مالية, فيما تراجع إقفال83 شركة, بينما ثبت إقفال أسهم14 ورقة مالية.
وبلغت قيمة التعاملات الإجمالية في السوق نحو657.4 مليون جنيه علي أسهم214 شركة, من خلال37.7 ألف صفقة بيع وشراء, فيما ربحت رأسمال البورصة السوقي نحو500 مليون جنيه.
وقالت المجموعة المالية هيرميس القابضة إن إحدي الشركات التابعة لها قامت بإضافة العراق ضمن الدول التي يقدم فيها فريق الوساطة المالية منتج نظام المبادلات باسم أبوابSwaps.
وقالت هانزادة نسيم مدير علاقات المستثمرين وإدارة الاستراتيجات بالمجموعة إن هذا المنتج ضمن منتجات أخري يقدمها فريق الوساطة المالية كجزء من نشاطه اليومي منذ5 سنوات وفي8 دول. وقال إيهاب سعيد مدير إدارة البحوث بشركة أصول للوساطة المالية إن سهم موبينيل يتحرك في إتجاه صاعد قصير ومتوسط, وعرضي طويل الأجل.
وواصل السهم تحركاته العرضية خلال الجلسات الأخيرة بين مستوي165 جنيها وحتي مستوي185 جنيها, و بشكل عام يتوقع استمرار هذه الحركة العرضية خلال الجلسات المقبلة وستعوق هذه المستويات صعود السهم بشكل مؤقت, بسبب الذكريات القديمة السيئة لدي المستثمرين منذ فشل الصفقة في المرة السابقه وخشيتهم تكرار نفس السيناريو مجددا لحين عودة الثقة لديهم.
المصدر: صحيفة الاهرام

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس