عرض مشاركة واحدة
قديم 02-29-2012, 09:37 AM   #5427
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-29-2012 الساعة : 09:37 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

إشهار جمعية "في حب مصر" لدعم الاقتصاد.. خلال ساعات

- استقبل د.كمال الجنزوري رئيس الوزراء أمس الشيخ محمد حسان والنائب مصطفي بكري.
تم استعراض مبادرة في حب مصر التي أطلقها الشيخ حسان لجمع التبرعات لتحسين حياة الفقراء وإقامة بعض المشروعات خاصة في مجالات الصحة والإسكان والتعليم وتشكيل مجلس الأمناء والإدارة للجمعية والتي تتولي الإشراف علي جمع التبرعات ووضعها في حساب خاص.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060390328
أوضح الشيخ حسان أن أموال التبرعات التي تدخل خزينة الدولة ولن يتم إنفاقها علي أية مشروعات حكومية كبديل عن المعونة الأمريكية وأنها لمساعدة الاقتصاد من خلال مشروعات تخصص لهم. مشيراً إلي أن الجمعية التي سيتم تأسيسها سيتم الإعلان عنها خلال الساعات المقبلة والتي نطالب الفقراء بالتبرع وأعتقد أنهم سيكونون في طليعة المتبرعين.
أكد الشيخ حسان أن الجمعية ستساعد مصر علي تجاوز محنتها ومن المنتظر اتخاذ الإجراءات القانونية لإشهارها قريباً وطمأنة المتبرعين بأن أموالهم سيتم إنفاقها في المجالات التي تم الاتفاق عليها مشيراً إلي أن المبادرة لا تتعارض مع الجهود المبذولة لاستعادة الأموال المهربة وأنه قبل اعتذار النائب زياد العليمي خاصة وهذه المبادرة ستحقق تلاحم جميع أبناء مصر.. قال مصطفي بكري إنه تم بحث تشكيل مجلس الأمناء للجمعية برئاسة شيخ الأزهر بينما الشيخ حسان سيكون نائباً له.
أشار إلي أنه من بين الأسماء المقترحة لمجلس الأمناء الشيخ محمد حسان والشيخ محمد عبدالمقصود ود.علي السالوسي ود.محمد شاكر ود.محمد يسري والأنبا بسنتي ود.عبلة الكحلاوي.. أما مجلس الإدارة فمن المقترح أن يضم 11 عضواً وهم سامي سعد وأشرف هلال وماجد حكيم وأكرم الشاعر ومصطفي بكري وصفوت حجازي وإبراهيم أبوعوف وشعبان عبدالعليم وعلاء مينا وأحمد الزند وفايزة أبوالنجا.

المصدر: صحيفة الجمهورية

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس