عرض مشاركة واحدة
قديم 02-29-2012, 08:42 AM   #5433
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-29-2012 الساعة : 08:42 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

محمد سعد نجيدة رئيس شركة الحديد والصلب : التعدي علي أرض المصنع بحلوان.. مستمر

- أعلن المهندس محمد سعد نجيدة رئيس شركة الحديد والصلب ان اجمالي السرقات التي قام بها المعتدون داخل المصنع تبلغ نحو 50 مليون جنيه سنويا.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060390335
قال انه منذ تواجد قوات الجيش بجوار المصنع لردع المعتدين لم تسجل حالة سرقة واحدة. قال بصراحة البلطجية واللصوص لا يحترمون الزي الأسود الخاص بالشرطة ويفرون من الزي الأصفر الخاص بالقوات المسلحة.
أضاف ان الشركة تعاني حاليا من تعدي أهالي التبين علي أراضي المدينة السكنية الخاصة بالحديد والصلب المجاورة للمصنع.
قال انه تم الاستيلاء علي نحو 5.16 فدان من أراضي المدينة السكنية تبلغ قيمتها أكثر من 13 مليون جنيه.
ألمح إلي ان الشركة قامت بمقاضاة المعتدين أمام القضاء وحصلت علي أحكام بطرد هؤلاء المعتدين لكن قيام الحي بمحاولة ازالة جزء من السور دون تنفيذ الإزالة كاملة يؤدي الي قيام المعتدين بإعادة البناء في اليوم الثاني.
أشار إلي ان المعتدين قاموا ببناء الأسوار حول الأراضي المغتصبة وبعضهم يقوم ببيع هذه الأراضي علي الهواء..أضاف انه أرسل مذكرات الي جميع أجهزة الدولة لوقف التعدي علي أرض الصلب وأنه يأمل ان تقوم حملة مشتركة من الشرطة والجيش بإزالة التعدي فورا.. مشيرا ان المعتدين حطموا السور الذي أقامته الشركة حول الأرض.

المصدر: صحيفة الجمهورية

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس