عرض مشاركة واحدة
قديم 02-29-2012, 10:00 AM   #5437
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-29-2012 الساعة : 10:00 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

تحالف ديتاك البريق g4s سيمنز يقدم افضل عرض مالى لمستشفييى الاسكندرية

- قدم التحالف المكون من شركة دار التجارة والمقاولات ديتاك وشركة البريق للاستثمار وشركة g4s العالمية لادارة المنشات وشركة سيمنز العالمية افضل عرضين للفوز بمشروع مستشفى جامعة الاسكندرية وهما مستشفى سموحة للنساء والولادة ومستشفى المواساة للامراض العصبية والمسالك البولية والكلى بنظام الشراكة بين القطاع العام والخاص ppp .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060390341
كانت المال قد كشفت امس فى تصريحات لعاطر حنورة رئيس وحدة الشراكة بين القطاع العام والخاص بوزارة المالية عن تاهل تحالفين للفوز بالمناقصتين الاول يضم اوراسكوم للانشاء والصناعة وابناء حسن علام وجيمو ايجيبت لادارة المنشات وشركة vamed للاجهزة الطبية اما التحالف الثانى يضم كلا من دار التجارة والمقاولات ديتاك وشركة البريق للاستثمار التابعة للاكاديمية العربية وشركة g4s العالمية لادارة المنشات وشركة سيمنز العالمية وان اعلان التحالف الفائز سيتم اليوم بعد فض المظاريف امس .
اكد عاطر حنورة رئيس وحدة الشراكة بوزارة المالية للمال ان تحالف ديتاك البريق g4s سيمنز قدم عروض مالية افضل وانه سيجرى تقييم العروض المالية على ان يتم اعلان التحالف الفائز والقيمة النهائية للمشروع خلال يومين .
من جهته قال المهندس سامح السيد الرئيس التنفيذى لشركة ديتاك للمقاولات ان العرض المالى لاجمالى المشروعين يقترب من 2.5 مليار جم ويشمل التصميم والتمويل والانشاء والتجهيز والادارة غير الاكلينكية للمستشفيين لمدة 20 عام .
كشف السيد فى تصريحات خاصة للمال عن حسم التحالف المنافسة على المناقصتين بفارق كبير عن التحالف الثانى فى كل مستشفى لافتا الى ان ابرز العناصر التى احدثت فارق فى العروض المالية عمليات الصيانة وتوريد الاجهزة الطبية اللتين تقوم بهما شركة سيمنز مشيرا الى اعتماد التحالف الفائز على شركة انجليزية فى اعمال التصميمات .
كان التحالفان تجاوزا وحدهما مرحلة التاهيل الفنى من بين العديد من الشركات القوية الاخرى ابرزها المقاولون العرب وحسن علام والاهلى كابيتال القابضة وسامكريت وفيليبس وكارليون البريطانية ومستشفيات السعودى الالمانى .

المصدر: صحيفة المال

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس