عرض مشاركة واحدة
قديم 02-29-2012, 05:42 PM   #23749
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-29-2012 الساعة : 05:42 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

اليمبك إتش سى تبدى تحفظا تجاه طرح جى بى أوتو لجيلى وترفع السعر المستهدف الى 30.9 جنيه





رفعت اليمبك إتش سى للبحوث السعر المستهدف لسهم شركة جى بى اوتو (AUTO) الى 30.9 جنيه للسهم بينما ابقت على توصيتها للسهم عند "أداء أعلى من أداء السوق مع توصية بزيادة الوزن فى المحافظ" .
وقالت مى نهاد المحللة لدى اليمبك إتش سى ان حصول جى بى أوتو على توكيل لتوزيع وتجميع سيارة جيلى الصينية يمثل توسعا للمنتجات المقدمة من جانب جى بى اوتو للشريحة ذات الداخل المنخفض وإعادة تحريك لقدرتها الخاملة حيث ستسعى جى بى أوتو لاستغلال قدرتها الانتاجية التي تسمح لها بتجميع 100 ألف وحدة في تجميع الجيلى لتحل محل موديل هيونداى فيرنا التي سينتهى تجميعها محليا بنهاية 2013 .
وقالت جى بى أوتو انها تخطط لطرح السيارات الملاكي ماركة "جيلي" في عدد من الأسواق الأكثر نمواً بمنطقة شمال أفريقيا، ويبدأ ذلك بطرح موديلين جديدين في مصر خلال الربع الثاني من العام الجاري، بينما يسعي الطرفان للتوسع واختراق المزيد من الأسواق الإقليمية.
وستقوم حي بي أوتو بتجميع سيارات جيلي محليا وذلك باستخدام المكونات الموردة من الشركة الصينية بالإضافة إلي نسبة كبيرة من القطع والمكونات محلية الصنع، حيث تعمل الاتفاقية الجديدة على تعزيز الاستفادة من الطاقة الإنتاجية بشركة جي بي أوتو.
وأضافت نهاد " إننا أكثر تحفظا تجاه آفاق هذه الشراكة الجديدة وخاصة مع الأخذ في الاعتبار قوة الانتشار المحدودة للمنتجات الصينية في السوق المصري حتى الآن وأكدت انها لا تعتقد ان موديل جيلى الصينية سيقدم بديل معقول للفيرنا .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060390814
وقالت مى نهاد ان إدارة جى بى أوتو تتوقع ان تضيف هذه الشراكة الجديدة من 1 - 2 مليار جنيه إيرادات مجمعة على المدى القريب وذلك فى ظل اتجاه تفاؤلي بوصول حجم مبيعات السيارة الجيلى لنفس المستوى الذى حققته الفيرنا بحلول 2014 .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس