عرض مشاركة واحدة
قديم 02-29-2012, 05:44 PM   #23751
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-29-2012 الساعة : 05:44 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
اتصالات تتيح لعملائها استخدام باقات البيانات أثناء التجوال في مصر والسعودية





أبوظبي - قالت اتصالات إنه واعتباراً من اليوم أصبح بإمكان عملائها المشتركين شهرياً بأية باقة بيانات محلية في دولة الإمارات العربية المتحدة، التمتع باستخدام هذه الباقات أثناء تجوالهم الدولي على شبكات موبايلي السعودية واتصالات مصر دون أية رسوم تجوال دولي إضافية.
ويشمل العرض عملاء اتصالات من الأفراد والشركات المشتركين في أي من باقات البيانات وخدمة التجوال الدولي، بما في ذلك الباقات المحلية وباقات خطي أو خطة بياناتي أو BlackBerry أو iPhone.
فمثلاً إذا اشترك أحد العملاء بإحدى باقات البيانات المحلية بحجم 1 جيجابايت، وقام باستهلاك 300 ميجابايت منها داخل دولة الإمارات، فيمكنه استخدام رصيده المتبقي من البيانات (700 ميجابايت) أثناء التجوال الدولي عبر شبكتي اتصالات مصر وموبايلي السعودية دون أية رسوم إضافية.
ومن جهة ثانية، سيتم احتساب رسوم استخدام البيانات خارج الباقة بنفس الرسوم المعتمدة محلياً وفقاً للباقة المستخدمة. ويستمر هذا العرض لمدة ثلاثة أشهر.
وفي تعليقه على العرض الجديد قال ماثيو ويلشير، الرئيس التنفيذي للتسويق في اتصالات إنه وبهدف تعزيز انتشار خدمات الإنترنت واستخدام البيانات أثناء التجوال الدولي في المنطقة، دخلت اتصالات في شراكات مهمة مع عدد من الشركاء الإقليميين.
مؤكداً أن العرض الأخير يتيح للعملاء استخدام البيانات عبر هواتفهم الذكية وأجهزتهم اللوحية عند سفرهم إلى السعودية ومصر بأسعار منافسة.
مشيراً إلى أنه وبتقديم هذه الباقات بالأسعار المحلية، سيحظى العملاء بإمكانية الاستمتاع بخدمات تصفح الإنترنت، وتشغيل مقاطع الفيديو، وخدمة البريد الإلكتروني، بالإضافة إلى استخدام برامج المحادثة دون القلق حيال الفواتير المرتفعة جراء الإفراط في استخدام البيانات.
يعزز العرض الجديد خيارات التجوال الدولي المبتكرة من اتصالات الإمارات، بما في ذلك باقة Blackberry Premium وباقات بيانات التجوال الدولي العالمية والتي تم اطلاقها العام الماضي.
وتقوم اتصالات مصر وموبايلي السعودية أيضاً بتوفير هذا العرض المتميز لعملائهما المشتركين بباقات البيانات المحلية أثناء التجوال الدوالي ضمن أي من الدول الثلاث المتمثلة بالإمارات، والسعودية، ومصر.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060390816
المصدر : بيان صحفى

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس