عرض مشاركة واحدة
قديم 02-29-2012, 04:46 PM   #23752
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-29-2012 الساعة : 04:46 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

المتلقى العربى :المحادثات بشان بيع حصتنا فى المتحدة للاستثمارات لم ترق الى مستوى التفاوض





القاهرة - قالت شركة الملتقى العربى للاستثمارات (AMIA) ان الشركة تلقت مجرد استفسارات من عدد من الأطراف بشان استثماراتها بشركة المتحدة للاستثمارات والتي تمتلك 94 % من رأسمالها .
جاء ذلك فى بيان ردا على استفسارات البورصة بشان الخبر المنشور بجريدة المال والذى تضمن تصريحات لحسين عزمى المدير التنفيذي للمعلومات بشركة الملتقى العربى عن تفاوض الملتقى العربى مع 3 اطراف لبيع حصة من شركة المتحدة للاستثمارات التى تمتلك الملتقى العربى نحو 94% من راسمالها مؤكدا فى الوقت نفسه عدم الوصول لاى اتفاقات او تعاقدات بهذا الشان حتى الان.
وأوضحت الشركة ان الأطراف اللذين تم الحديث عنهم قاموا بتقديم استفسارات لم ترقى الى مستوى التفاوض او الاتفاق كما جاء فى الخبر . وقالت الشركة ان استثمارها بالمتحدة للاستثمارات تضمنته الموازنة التخطيطية للشركة عن عام 2012 و السابق ارسالها الى البورصة و هو ما اكده حسين عزمى رئيس قطاع الاستثمار بالشركة و ليس المدير التنفيذى للمعلومات كما ورد بالخبر .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060390817
كانت جريدة المال قد نقلت ايضا عن خالد ابو هيف العضو المنتدب لشركة الملتقى العربى للاستثمارات ان قرار الاستحواذ على شركة التوفيق للتاجير التمويلى بسبب رؤيتها لارتفاع فرص نمو القطاع فى السوق المحلية مؤكدا ان شركة بروفيشنالز ستتولى مهام المستشار المالى لتحديد القيمة العادلة للكيان المستحوذ عليه .
المصدر: البورصة المصرية

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس