عرض مشاركة واحدة
قديم 03-01-2012, 09:08 AM   #5468
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-01-2012 الساعة : 09:08 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

٥٢ جنيهاً زيادة فى أسعار الجنيه الذهب

ارتفعت أسعار الذهب محلياً بنحو ٥٢ جنيهاً للجنيه الذهب ليصل إلى ٣١٢ جنيهاً، فيما زادت أسعار العيارات بنحو ٣ جنيهات، حيث بلغ عيار ٢٤ نحو ٣٤٠ جنيهاً وعيار ٢١ إلى ٢٩٨ جنيهاً وعيار ١٨ إلى ٢٥٥ جنيهاً، حسبما أكد أمير رزق، عضو الشعبة العامة لتجار الذهب.

وقال «رزق» إن الشعبة طالبت وزير المالية مؤخراً بتحييد سعر الذهب الخام وعدم إخضاعه للمحاسبة الضريبية، لأن التجار لا يتربحون من بيع الخام، مضيفاً أنه لابد من بقاء الضريبة، بالنسبة للمشغولات الذهبية، على «المصنعية» فقط.

وسجلت أسعار الذهب صعوداً ملموساً فى التعاملات الآسيوية، أمس الأربعاء، بعد أن انتهت الجلسة السابقة على مكاسب بلغت ١% مدعومة بتوقعات بأن يعرض البنك المركزى الأوروبى قروضاً بفائدة مخفضة فى وقت لاحق.

وحقق السعر النقدى للمعدن الأصفر بنهاية فبراير مكاسب ٢.٦% قبل الضخ المتوقع لحوالى نصف تريليون يورو من المركزى الأوروبى فى خطوة ينظر إليها على أنها تهدف إلى إعطاء الساسة الأوروبيين المزيد من الوقت لحل مشاكل الديون فى المنطقة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060391191

المصدر: صحيفة المصرى اليوم

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس