عرض مشاركة واحدة
قديم 03-01-2012, 07:21 PM   #23821
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-01-2012 الساعة : 07:21 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
شركة عالمية تضخ ‏30‏ مليون دولار استثمارات جديدة في مصر





القاهرة - في خطوة تعكس ثقة الاستثمارات الاجنبية في مناخ الاستثمار في مصر وقدرته علي تجاوز المرحلة الحرجة التي يمر بها الآن وقعت إحدي الشركات العالمية الكبري العاملة في مجال تعبئة وتغليف المنتجات الغذائية عقدا لإنشاء أول مصنع بمصر والشرق الأوسط باجمالي أستثمارات 30 مليون دولار وبطاقة انتاجية تبلغ 500 طن يوميا ويوفر نحو 500 فرصة عمل جديدة مع إحدي الشركات المصرية الكبري العاملة في مجال المنتجات الغذائية.
وأكد نيلس بيور كمان نائب رئيس الشركة العالمية علي ثقتهم في الاقتصاد المصري وقدرته علي تحقيق معدلات نمو عالية وسريعة بمجرد استقرار الأوضاع وهو ما دفع الشركة لضخ هذه الاستثمارات في هذه المرحلة مشيرا الي انها ستواصل توسعاتها الاستثمارية خلال الفترة القادمة في مصر.
وأشار ان الشركة لديها التزام تجاه السوق المصرية وتقوم بدعم الأنتاج من خلال ايماننا بأن مصر سوق كبيرة ويمتاز بقوة شرائية هائلة لذلك نقوم بتوفير كل الحلول والتقنيات للاعتناء بسلامة وأمن المنتجات الغذائية.
وقال المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس أدارة الشركة المصرية إن الهدف من أنشاء هذا المصنع هو زيادة ومضاعفة حجم تصدير وأنتاج العصائر والألبان المصرية مما سيعطي دعما ودفعة قوية للاقتصاد الوطني للخروج من أزمته مشيرا إلي أن هناك طلبا عاليا علي المنتجات الغذائية في السوق المصرية بالاسواق الخارجية .
واشار إلي أن المصنع سيبدأ انتاجه الفعلي في شهر أكتوبر القادم باستخدام أحدث ماكينات المعالجة والتعبئة التي ستعمل دون تدخل بشري لضمان سلامة المنتج موضحا أن المرحلة الثانية من المشروع ستتضمن إنتاج الألبان ليتضاعف حجم الأنتاج إلي 1000 طن يوميا قبل حلول عام 2014.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060391755
وأضاف محمد طاهر مدير مبيعات الشركة العالمية بمصر أن هناك خطة لزيادة أستثمارات الفترة المقبلة وكذلك الاهتمام بتطوير الكوادر العاملة في هذا المجال بمساندة المصنعين المصريين للوصول بالمنتج إلي المعايير والمواصفات التي تمكنهم من اختراق الأسواق العالمية.
المصدر : جريدة الاهرام

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس