عرض مشاركة واحدة
قديم 03-01-2012, 07:23 PM   #23822
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-01-2012 الساعة : 07:23 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

الحكومة تقر السبت إعطاء المجالس المحلية سلطة سحب الثقة من المحافظين



الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060391756

القاهرة - قالت فايزة أبوالنجا، وزيرة التخطيط والتعاون الدولى، إنه سيتم تعديل مواعيد امتحانات الثانوية العامة بحيث تصبح مركزية فى جميع المحافظات ولا تتعارض مع انتخابات رئاسة الجمهورية.
مشيرة إلى أن وزير التربية والتعليم سيعلن عن المواعيد النهائية لبدء الامتحانات، فيما أكد المستشار محمد عطية، وزير التنمية المحلية، أنه سيعقد اجتماعا للجنة التى يترأسها بنفسه السبت المقبل لتعديل قانون التنمية المحلية، منوها بأن التعديل يقضى بدعم سلطات المحافظين وسلطات المجلس المحلى لاستجواب المحافظ أو سحب الثقة منه.
وأضافت أبوالنجا ـ خلال المؤتمر الصحفى المشترك الذى حضره وزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح عقب اجتماع مجلس المحافظين برئاسة رئيس الوزراء ـ أن الدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء وجَّه بالتعامل بشكل سريع مع أى تعديات على الأراضى الزراعية، مشيرة إلى أن المحافظين يقومون بإزالة التعديات.
وفيما يتعلق بأزمة القمامة، قالت أبوالنجا إنه تم اتخاذ قرار بأن تقوم وزارة المالية بتعويض جامعى القمامة عن الفرق بين ما يتقاضونه من شركات النظافة عن عملية الجمع من المنازل، حيث تحدد الشركات لجامعى القمامة 20 قرشا عن جمع القمامة من كل منزل وسيتم دفع جنيه عن كل منزل، تتحمل الزيادة وزارة المالية بإجمالى مليون و300 ألف جنيه شهرياً.
ومن جانبه، أشار محافظ مطروح إلى أن معدات مشروع الضبعة مازال متحفظاً عليها من قبل الأهالى، الذين يطالبون بتعويضات عن بعض الأراضى التى دخلت فى المشروع.
المصدر : جريدة المصرى اليوم

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس