عرض مشاركة واحدة
قديم 03-02-2012, 01:44 PM   #23868
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-02-2012 الساعة : 01:44 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"عمر أفندى" تعيد شعارها القديم للحياة




مبنى عمر أفندى بشارع عبد العزيز


أعلنت شركة عمر أفندى المملوكة للشركة القومية للتشييد والتعمير، إحدى شركات قطاع الأعمال العام، عن تغيير شعار الشركة مع إعادة افتتاح الفروع وفقا للخطة الحكومية التى بدأت بافتتاح أول فرع اليوم الخميس، "فرع عدلى" بوسط القاهرة، مؤكدة أنها عادت لاستخدام الـ"لوجو" القديم للشركة لتصحيح الوضع القانونى الذى خالفه المستثمر السعودى.
كان جميل القنيبط رئيس مجلس إدارة شركة أنوال للتجارة السعودية، قام بتغيير شعار "لوجو" الشركة عندما اشتراها من وزارة الاستثمار قبل 4 سنوات، معتبراً أن هذا الإجراء يدخل فى إطار التطوير، ولم يلتفت لمخالفة ذلك للعقد المبرم بينه وبين الحكومة المصرية.
وعادت الشركة لاستخدام شعارها القديم، وهو عبارة عن صورة لمبنى عمر أفندى بشارع عبدالعزيز بالعتبة، لأنه الأقدم بين فروع الشركة كما أنه يعد الفرع الرئيسى، وبدأت الشركة فى تغيير اللافتات الموضوعة على واجهات الفروع التى يتم افتتاحها تباعاً، وكذلك جميع المطبوعات الورقية والمخاطبات الرسمية ليتصدرها الشعار القديم مرة أخرى.
وعلق سمير يوسف المفوض العام على شركة عمر أفندى على تغيير الشعار بأنه أمر كان لابد منه لحفظ كل ما يتعلق بالاسم التجارى للشركة العريقة، تمهيداً أن يطال التصحيح أموراً أخرى كثيرة مرتبطة بالشركة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس