عرض مشاركة واحدة
قديم 03-04-2012, 12:28 AM   #23909
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-04-2012 الساعة : 12:28 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

زين: من حق حسين سالم قضاء عقوبة السجن فى أسبانيا





قال السفير أيمن زين الدين سفير مصر فى مدريد، إن اتفاقيات تبادل المجرمين تنص على شروط محددة، ولذلك وضعت المحكمة شرطا إنه من حق رجل الأعمال حسين سالم الطلب بأن يقضى فترة عقوبته فى أسبانيا.
وأضاف زين الدين فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى معتز الدمرداش ببرنامجه "مصر الجديدة" على قناة الحياة2، أن السفارة فى مدريد ستتسلم الاثنين منطوق الحكم وإرساله للسلطات القضائية المصرية لمتابعة تطورات الموقف وتداعيات التسليم.
وأوضح سفير مصر فى مدريد، أن المحكمة الوطنية الأسبانية وضعت 3 شروط لتسليم رجل الأعمال الهارب حسين سالم، المتهم فى قضية غسيل الأموال وابنه خالد إلى مصر، وأمهلت مصر 30 يوما لتنفيذ تلك الشروط التى تم تحديدها بشأن كيفية محاكمته وتسليمه للجهات المصرية.
وأشار السفير إلى أن المحكمة التى أصدرت أمس الأول حكما بتسليم سالم وابنه لمصر أمهلت السلطات المصرية 30 يوما، للرد على تساؤلات أسبانيا بشأن استعداد مصر الكامل لمحاكمة سالم فى التهم المنسوبة إليه من غسيل أموال، موضحة أن الحكم الغيابى بشأن سالم فى القضاء المصرى غير معترف به فى الجهات الأسبانية، لأن القوانين الأسبانية لا تعترف بالحكم الغيابى وتشترط وجود المتهم أثناء محاكمته، وثانى الشروط الأسبانية أن تتعهد مصر بإدانة سالم فى الجرائم التى قام بارتكابها أيضا خلال إقامته بأسبانيا، كما طالبت أسبانيا فى شرطها الثالث ألا يكون الحكم على سالم أبديا.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060392885
وأكد زين الدين أن المحكمة الأسبانية وافقت على تسليم ابنه خالد سالم، بينما لا تزال تدرس ما إذا كانت ابنته ماجدة سيتم تسليمها أم لا، مضيفا: إنه سيتم الإفراج عن سالم بعد دفع غرامة وصلت إلى 6.2 مليون يورو التى فرضها قاضيان من المحكمة الوطنية الأسبانية، قاما بالتحقيق فى قضية سالم بارتكاب جرائم غسيل أموال فى أسبانى.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس