عرض مشاركة واحدة
قديم 03-04-2012, 12:46 PM   #9446
 

كاتب الموضوع : الخبير2000 المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-04-2012 الساعة : 12:46 PM
افتراضي رد: اسهم كالنجوووووم فاستعد للهجووووووووووم

.




تقدم نحمدو عثمان المستشار القانوني للشيخ محمد بن عيسى جابرالرئيس السابق لشركة "أجواء للصناعات الغذائية"، اليوم بطلب الى الهيئة العامة للرقابة المالية لمد فترة تقديم عرض شراء أسهم الشركة المتداولة نظرا للعقبات التى حالت دون تقديمه ومنها أمر النائب العام بمنع "الجابر" وأسرته من التصرف مؤقتاً فى أرصدتهم الشخصية .

وذكر نحمدو أن قرار المنع من التصرف يمنع الشركة من إصدار شهادة بنكية بقيمة العرض لأنه من غير المنطقى تحويل مبالغ مالية فى هذه الحالة.

وأضاف المستشار القانوني أن المسئولين بالهيئة رفضوا استلام الطلب المقدم دون ابداء اسباب، لافتاً الى انة قام على أثر ذلك بتقديم الطلب فى خطاب مسجل بعلم الوصول وفقا للاجراءت القانونية المتبعة فى هذا الشأن .

جدير بالذكر فقد تقدم "الجابر" فى اوائل فبراير الماضي بعرض لشراء اسهم "أجواء" المتداولة إلى الهيئة العامة للرقابة المالية، ورفضت الرقابة المالية استلام العرض نظراً لعدم استيفاء البيانات والمستندات والمتطلبات القانونية فى هذا الشأن، ومنحته الهيئة مهلة لإعادة تقديم عرض الشراء مرة اخرى خلال فترة تنتهى فى 8 فبراير الماضي.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060393102

يبلغ رأسمال "اجواء" المصدر والمدفوع 200.953 مليون جنيه موزع على عدد 100.476 مليون سهم بقيمة أسمية جنيهان للسهم الواحد، ويتوزع هيكل ملكيتها على محمد بن عيسى بن جابر الجابر بنسبة 62% ، واخرون بنحو 38%.




المصدر: خاص مباشر

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

magdy***** غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس