عرض مشاركة واحدة
قديم 03-05-2012, 05:12 PM   #23958
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-05-2012 الساعة : 05:12 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

الدلتا للتأمين تحصل على موافقة لتأسيس تأمينات الجياة





القاهرة - قال علاء كامل العضو المنتدب لشركة الدلتا للتامين (DEIN) ان الشركة حصلت علي الموافقه المبدئية من الهيئة العامة للرقابه الماليه لتاسيس شركة الدلتا لتامينات الحياة وجار حاليا الحصول علي موافقة رئاسه الوزراء بشان تملك الدلتا للتامين حصة تزيد علي 10% من الشركة الجديده .
تعكف الدلتا للتامين علي متابعه فصل التامينات الاجتماعيه مصروف العلاج الطبي مصروف التامين الجماعي وتوزيع تلك البنود طبقا لتوزيع الاجور والمرتبات لفرع تامينات الاشخاص وفرع تامينات الممتلكات والمسئوليات .
كما بدات الشركة في وضع جدول زمني لتطبيق نظام الحاسب الالي الجديد للاداره الماليه وللانتهاء من تشغيل النظام اضافه الي متابعه موقف تسويه المبالغ المدرجه ببند تامينات لدي الغير مع اداره التامين الطبي بالشركة كما تم الانتهاء من توقيع وسطاء التامين بما يفيد المطابقه علي الارصده المدينه المدرجه عليهم واستيفاء جميع التوقيعات.
وايضا قام مجلس الادارة بدارسة اعدام الديون المحالة للشئون القانونية منذ عام 1993 والمدرجه ضمن الارصدة المدينة والمكون لها مخصصات 100% وذلك بالمشاركة مع الادارة العامة القانونيه الي جانب تسوية ارصده مدينه مدرجه كمبالغ تحت التسوية في 30 سبتمبر 2011 اضافه الي التنسيق بين ادارة شئون الانتاج وادارات التحصيل بشان تسويه الارصدة المدينه المستحقه علي بعض الوكلاء من العمولات النقديه المستحقه لهم قل صرفها .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060394210
انتهت الدلتا للتامين من اجراء المطابقه اللازمة مع شركات اداره البرامج الطبيه اضافه الي متابعه تسوية كل من المعلقات الواردة بمذكره تسويه البنوك في 30 سبتمبر 2011 والارصده المدينه بحساب الوكلاء تامينات اشخاص والتي تخص متدربين تركوا العمل بالشركة ولم تتم تسويه الارصده المدينه المستحقه عليهم حتي نفس التاريخ .
يذكر ان شركة الدلتا للتامين نجحت في تحقيق صافي ارباح بلغ 11 مليون جنيه مصري عن فتره السته اشهر المنتهيه في 31 نوفمبر 2011 بالمقارنة بارباح قدرها 6,5 مليون جنيه عن الفتره المقارنة من العام السابق اضافه الي تحقيق الشركة فائض نشاط تامينيا لفرع تامينات الممتلكات والمسئوليات عن فتره السته اشهر بقيمة 14,65 مليون وفائضا لنشاط تامينات الاشخاص بقيمة 2,1 مليون .
وبلغ اجمالي فائض النشاط التاميني للشركة عن نفس المده السابقه 17 مليون جنيه بالمقارنة بما قيمته 12,3 مليون جنيه عن الفتره العام السابق .
المصدر: جريدة البورصة

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس