عرض مشاركة واحدة
قديم 03-06-2012, 01:25 AM   #24004
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-06-2012 الساعة : 01:25 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

واشنطن تحث صندوق النقد بتسريع المناقشات لتحصل مصر على الدعم




فيكتوريا نولاند


أكدت المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية فيكتوريا نولاند أن الولايات المتحدة تحث الحكومة المصرية وصندوق النقد الدولى على بذل قصارى جهودهما لتسريع وتيرة المناقشات الجارية بينهما حتى تحصل مصر على الدعم الذى تحتاج إليه بشدة فى هذه الفترة.
ونوهت بأن واشنطن لديها شواغل حول الاقتصاد المصرى وأهمية ضمان أن يكون التحول الديمقراطى فى مصر مصحوبا أيضا بزيادة الفرص الاقتصادية للشعب المصرى.
وقالت المتحدثة، خلال الموجز اليومى للخارجية الأمريكية الاثنين، إن الولايات المتحدة تتطلع إلى العمل بشكل أعمق مع الحكومة فى مصر بعد كل ما حدث من تركيز على موضوع المنظمات غير الحكومية، مؤكدة دعم بلادها للعملية الانتخابية فى مصر التى تتقدم نسبيا بشكل سلس بعد جولتى انتخابات مجلسى الشعب ومجلس الشورى، وتتطلع إلى المضى نحو إجراء الانتخابات الرئاسية.
وأشارت نولاند إلى أن مباحثات واشنطن والقاهرة بشأن موضوع العاملين بالمنظمات غير الحكومية لم تكن سهلة، وقد شاركت فيها دول عديدة على ضوء أهمية السعى لتطبيع وتوضيح الإجراءات القانونية التى تعمل بموجبها هذه المنظمات فى مصر.
ولفتت إلى أن جهود واشنطن تنصب على مواصلة الجهود لتسجيل هذه المنظمات الأمريكية منها والمصرية والدولية، مشيرة إلى أن هذه المنظمات جميعا لعبت دورا حاسما فى توفير الشفافية والشرعية للانتخابات التى تم إجراؤها، كما أن عليها دورا هاما جدا تقوم به خلال الانتخابات الرئاسية القادمة فى مصر.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060394519
وفى سياق متصل، وحول زيادة تدفق الأسلحة عبر الحدود إلى مصر فيما يزيد من مشكلة وقوع الجرائم، قالت نولاند: "ما نحاول القيام به هو العمل مع جميع الدول المجاورة لمحاولة وقف هذا التدفق، وإننا نعمل مع المصريين كذلك فى هذا الصدد.. ولكن تركيزنا الأساسى ينصب على محاولة تدمير أكبر عدد من هذه الأسلحة داخل ليبيا، وهو ما يتم العمل عليه مع ليبيا".

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس