عرض مشاركة واحدة
قديم 03-06-2012, 08:48 PM   #12719
 

كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-06-2012 الساعة : 08:48 PM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

قالت الشركة المصرية البريطانية للتنمية العامة جالينا البريطانية "توب نوتش" أنها كانت مقيدة قبل ذلك فى السوق الرئيسى وتم شطبها وسوف تعمل الشركة على اعادة القيد فى السوق الرئيسى بعد وصول راس المال الى المبالغ التى تسمح بذلك .

اضافت، فى بيان عن خطتها المستقبلية تلقته إدارة البورصة، انه بغرض تمويل توسعاتها سوف تقوم بزيادة راس المال المدفوع من 7.2 مليون جم الى 26 مليون جم توزع على المساهمين بالقيمة الاسمية .مشيرة إلى ان مبلغ الزيادة فى راس المال سوف يتم بالقيمة الاسمية 9.4 مليون سهم وحيث ان عدد الاسهم الحالية 3.6 مليون سهم فانه سيخصص 2.6 سهم لكل سهم مع اى مساهم .

اوضحت انه نظرا لوجود 15 الف متر مربع داخل مصانعها فانها تنوى استخدام تلك المساحة فى اقامة مشروع لانتاج معجون الطماطم وانها تتفاوض من سنتين تقريبا مع شركة روستى الايطالية لاتمام الاتفاق وسيتم تمويل تلك الزيادة عن طريق زيادة راس المال واصدار اسهم بالقيمة الاسمية تخصص للمساهمين فى الشركة .

اشارت إلى ان النظام الاساسى للشركة يعطيها الحق فى شراء الشركات التى تتوافق مع انشطتها وحيث ان الشركة تقوم حاليا بتصدير كافة منتجاتها الى الخارج فانها تدرس السوق المحلى وتفضل الاستحواذ على شركة متخصصة فى توزيع المنتجات الغذائية وسوف يتم تمويلها من زيادة راس المال المشار اليها سابقا.

أكدت على ان الدخول فى السوق بالنسبة للمواد الغذائية من اصعب الامور فان هناك شركة يابانية قامت بزيارة مصانعنا لتقيمها من الناحية الفنية لتحديد مناسبتها للسوق اليابانية واجتازت الشركة الاختبار وتم شحن عينات تجريبية لاختبار السوق هناك.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060395274

كشفت عن ان مملكة السويد احد الدول الاعضاء فى الاتحاد الاوروبى وهى من ضمن الدول الاسكندنافية التى تعتمد على استيراد المنتجات الزراعية، مشيرة إلى انها تسعى للحصول على موافقة الحكومة هناك على افتتاح فرع لها يقوم باستكمال العمليات الفنية حتى تصبح تلك المنتجات للدول الاسكندنافية وطبقا لنظام الحكومة السويدية لتشجيع الاستثمارات فانها تقدم منحة 3 مليون يورو ويتبقى حوالى مليون يورو لاتمام المشروع وتلك تقدمها البنوك السويدية ومازالت الشركة فى انتظار ما سوف تسفر عنه نتيجة الدراسات التى تقوم بها الجهات المسئولة هناك.

وقالت الشركة ان اجمالى العقود التى وقعتها خلال يناير الماضى بلغت 25 مليون جنيه.

كشفت عن ان الهدف الرئيسى من قيدها فى بورصة النيل هو توسيع قاعدة المساهمين والوفاء بالمتطلبات المالية عن طريق طرح اسهم جديدة فى بورصة النيل توجه للاكتتاب العام والخاص ولا تنوى الشركة اللجوء للقروض البنكية .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

mandelajunior غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس