عرض مشاركة واحدة
قديم 03-10-2012, 04:32 PM   #24231
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-10-2012 الساعة : 04:32 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
موديز تعتبر أن اليونان تخلفت عن سداد ديونها





اعتبرت وكالة التصنيف الائتمانى موديز أن اليونان تخلفت عن سداد ديونها، فى حين حافظت على درجة التصنيف "سى"، التى منحتها لها بداية مارس، وهى أدنى درجة على مقياسها.
وأعلنت الوكالة، فى بيان لها، "أن تبادل الديون يمثل، بحسب تحديد موديز، تبادلا إلزاميا، وبالتالى فإنه تخلف عن سداد الديون".
وحصلت أثينا أمس، الجمعة، على موافقة غالبية الجهات الدائنة فى القطاع الخاص على شطب أكثر من 100 مليار يورو من الديون المترتبة عليها، وإطلاق العمل ببنود تلزم الأقلية بالانضمام إلى العملية.
وقالت موديز، إن "التبادل يؤدى أولا إلى سندات ذات قيمة أقل بالمقارنة مع السندات الأساسية، وإن للتبادل ثانيا مفعول يسمح لليونان بتفادى التخلف عن السداد مستقبلا".
وتم تخفيض درجة تصنيف اليونان إلى "سى" فى الثانى من مارس، وعلى الرغم من التراجع الكبير فى عبء الديون اليونانية، فإن الوكالة لم تعط أى توضيح بشأن الوتيرة التى يمكن بموجبها أن تعيد رفع درجة تصنيفها المالى.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060397606
وأوضحت موديز أنها "ستعيد دراسة تصنيف اليونان فى الوقت المناسب لتقييم انعكاسات التبادل على استمرارية عبء الديون اليونانية، وفى الوقت نفسه انعكاسات عوامل أخرى ملائمة، بما فيها احترام اليونان للإجراءات التى تمثل شرطا لدعم دولى ولآفاق النمو لديها".

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس