عرض مشاركة واحدة
قديم 03-11-2012, 02:52 PM   #5588
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-11-2012 الساعة : 02:52 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بادرت شركة اتصالات مصر العاملة فى مجال صناعة المحمول ونقل البيانات، بطرح عرض نظام أهلا "14 قرش بجد" الذى يخفض سعر دقيقة الاتصال إلى 14 قرشا فقط، وذلك من أول دقيقة وفى أى وقت لأى شبكة محمول أو خط أرضى فى مصر.

وتأتى بادرة اتصالات فى الوقت الذى تسود فيه حالة من الارتباك بسوق المحمول، بسبب حملات المقاطعة للشركات الثلاث "فودافون وموبينيل واتصالات" من مجموعة كبيرة من المواطنين لأسباب خاصة بفرض ضريبة دمغة كانت تتحملها الشركات فى السابق.

من جانبه، قال المهندس أحمد عبد الله خبير الاتصالات، إن بادرة شركة اتصالات تستهدف تحقيق التوازن بين القوانين الضريبية المعمول بها فى مصر، وما تم إعلانه مؤخرا من خصم 51 قرشا من مشتركى الكروت المدفوعة مقدما، وتعويض المشتركين بطريقتها من خلال تخفيض لأسعار الدقائق لجميع الشركات لتكون 14 قرشا.
وأكد أن انفراد شركة اتصالات مصر بطرح تعريفة جديدة سوف يعمل على جذب المزيد من المستخدمين الجدد، متوقعا ارتفاع عدد مشتركيها إلى 20 مليون مستخدم فى نهاية العام الجارى، لتكون أول شركة وصلت إلى هذا الرقم قبل مرور خمس سنوات على إنشائها.

وقال هانى حسين صاحب مركز اتصالات بشارع عبد العزيز، إن الفترة الماضية شهدت زيادة الطلب على خطوط اتصالات بعد الإعلان عن عدد من العروض الترويجية مثل اتكلم ساعتين فى اليوم، إضافة إلى نظام "منى مكس" الذى يحتوى على مكالمات لكل اتصالات وإنترنت من التليفون و"اليو اس بى- مودم".

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس