عرض مشاركة واحدة
قديم 03-11-2012, 04:22 PM   #24264
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-11-2012 الساعة : 04:22 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

سى دراجون تتوصل لاتفاق مع القلعة بشأن تعديل بنود اتفاقية شرائها 100 % من الوطنية للبترول





القاهرة - قالت شركة جولدن كريسنت للاستثمار المحدودة احد الصناديق القطاعية المتخصصة التابعة لشركة القلعة للاستشارات المالية (CCAP) انها قد توصلت لاتفاق غير ملزم مع شركة سى دراجون انيرجى الكندية حول اتفاقية بيع الشركة الوطنية للبترول مصر على مراجعة بنود عملية البيع دون التاثير على قيمة الصفقة والتى تبلغ 147.5 مليون دولار .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060398288
وتتضمن التعديلات الرئيسية ان تقوم شركة سى دراجون بشراء كامل اسهم الشركة الوطنية للبترول مصر مقابل حصول شركة جولدن كريسنت على 437.5 مليون سهم عادى من اسهم شركة سى دراجون بقيمة 0.20 دولار للسهم بالاضافة الى 60 مليون دولار فى صورة اسهم ممتازة قابل للتحويل والاسترداد دون القدرة التصويتية.
وستسجل الاسهم الممتازة توزيعات تراكمية تبلغ 7 % سنويا لاول 12 شهرا من تاريخ الاصدار وترتفع الى 10 % سنويا للاشهر التسعة التالية ثم 12 % سنويا حتى وقت تحويل الاسهم او استردادها.
كما سيتم توثيق البنود التى تم مراجعتها فى اتفاقية شراء معدلة رهنا بموافقة طرفى العملية وهو ما يعنى امكانية ادخال تعديلات اضافية على الاتفاقية .
ويعقب توقيع الاتفاقية منح شركة سى دراجون فترة سماح مدتها 50 يوما لاتمام العملية ( قابلة للمدة 10 ايام اضافية ) كما تحتفظ شرطة جولدن كريسنت بفترة سماح 40 يوم يمكن حلال اجراء مفاوضات ودراسة فرص البيع لاطراف اخرى وتبقى بقية مستحقات جولدن كريسنت المصفح عنها سابقا بغير تعديل يذكر.
واكدت شركة القلعة على ان هذا الافصاح يهدف لاطلاع السوق على تطورات التفاوض ولا يمثل تعهدا باتمام او تنفيذ الاتفاقية حيث يلزم ان تحصل شركة سى دراجون على موافقات من جمعيتها العمومية او مقرضيها والجهات الرقابية والبورصة التى تتبعها وجهات اخرى كما يلزم سى دراجون اتمام الحصول على التمويل المتفق عليه مع مؤسسة التمويل الدولية بقيمة 40 مليون دولار مع العلم بان المتغيرات العالمية والمحلية المنظروة وغير المنظورة قد تؤثر على اتمام الصفقة.
المصدر:البورصة المصرية

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس