عرض مشاركة واحدة
قديم 03-11-2012, 05:59 PM   #1050
 

كاتب الموضوع : محمد انور عبد الباقي المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-11-2012 الساعة : 05:59 PM
افتراضي رد: سهم العربية للاستثمارات والتنمية القابضة روية مستقبلية وفنية واستثمارية لمن يريد استثمار امن وواعد

أكد الدكتور أشرف الشرقاوي رئيس هيئة الرقابة المالية بدء عودة العمل بنظام التداول في ذات الجلسة المعروفة بـ " t+0 " نهاية الشهر الحالي.

وقال " الشرقاوي " في إن العمل بهذه الآلية سيعمل علي زيادة السيولة في السوق ومضاعفة أحجام التداولات الي ضعف القيم الحالية.

واشار الي ان الوقت بات مناسبًا لعودة العمل بالنظم والآليات المعمول بها قبل ثورة 25 يناير خاصة في ظل استقرار الاوضاع السياسية وعودة الأمن والأمان للشارع، وبالتالي لا داعٍ من استمرار الإجراءات الاحترازية التي أقرت عقب الثورة.

كما أن مجلس إدارة الهيئة في الجلسة القادمة خلال الأسبوع الحالي سيعتمد على آلية حق تداول الاكتتاب والذي يتيح الفرصة أمام حملة الأسهم الذين لا يمتلكون الملاءة المالية للمشاركة في زيادة رءوس أموال الشركات, عن طرق بيع حقهم لمستثمر آخر مقابل نسبة مالية يتم الاتفاق عليها، كما أن الآلية الجديدة التي سيتم تفعيلها تم وضع ضوابط لها, بحيث لا يتم الإخلال بالبند12 من قانون رأس المال بخصوص شراء حصص في رأس المال حتي لا تتم السيطرة علي الشركة بطريقة غير مباشرة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

Wind غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس