عرض مشاركة واحدة
قديم 03-12-2012, 11:23 AM   #3458
 

كاتب الموضوع : محمود 9200 المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-12-2012 الساعة : 11:23 AM
افتراضي رد: الاسهم الذهبيه اثناء جلسه التدوال اليوميه

ردود فعل غاضبة فى منظمات الأعمال بعد إحالة وزير الصناعة ٤٩٢ شركة إلى النيابة
ارسل هذا الخبر لاصدقائك
اسمك:* بريدك الالكترونى:* ارسل هذا الخبر لهذه العناوين:* تستطيع ادخال اكثر من بريد الكترونى و فصلهم ب (,) التعليق* مسموح ب 100 حرف فقط ارسل
12 مارس 2012 09:00 ص آخر تحديث : 12 مار 2012 09:00 ص أرسل لصديق طباعة شارك ضبط الخط
أثارت تصريحات وزير الصناعة والتجارة الخارجية بتحويل ٤٩٢ شركة للنائب العام لتجاوزها الحد الأقصى للاستفادة من خدمات مركز تحديث الصناعة، ردود فعل غاضبة فى منظمات الأعمال حيث أعلنت جمعية مستثمرى ٦ أكتوبر فى بيان رسمى رفضها لتصريحات الوزير فيما أكد اتحاد الصناعات أنه تم تشكيل لجنة قانونية لدراسة الأمر. وكان وزير الصناعة قد أكد فى لقائه مع أعضاء لجنة الصناعة بمجلس الشعب تحويل الشركات المخالفة إلى النائب العام لبيان ما إذا كان التجاوز يشكل مخالفات مالية لقواعد الصرف بالمركز من عدمه.

من جانبها أكدت مصادر مسؤولة بمركز تحديث الصناعة أنه لا يوجد أى شركة تعدت الحد الأقصى المسموح به للاستفادة من خدمات المركز.

وأوضحت المصادر أن قرار الوزير فى الإحالة اعتمد على تجاوز تلك الشركات إلى الحد الأقصى البالغ ١٠٠ ألف يورو هو ما تم تعديله وفق قرار من مجلس إدارة المركز فى اجتماع حضره جميع الأعضاء عام ٢٠٠٧، وتمت الموافقة على زيادة الحد الأقصى إلى ٥٠٠ ألف يورو لكل شركة مستفيدة، كما تم رفع نسبة مساهمة الشركات من ٢٠% إلى ٤٠%.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060398820

من جانبه أوضح صفوان ثابت رئيس جمعية مستثمرى ٦ أكتوبر أن القرار أصاب الصناع بصدمة فى وقت كانوا يتوقعون من الوزير المساندة خاصة أن الشركات المستفيدة لم ترتكب أى مخالفات مالية. وأضاف أن أياً من الشركات لم يتم إبلاغها حتى الآن بطبيعة الاتهامات حتى يتسنى لها الدفاع عن نفسها، مشيرا إلى أنه إذا كانت هناك مخالفة فى قرار مجلس إدارة المركز فإن الإدارة السابقة هى المسؤولة وليس المستفيدين من الخدمة.

وقال جلال الزوربا، رئيس اتحاد الصناعات، إن الاتحاد طلب من الوزير توضيح أسباب الاتهام، مشيرا إلى أنه تم تشكيل لجنة قانونية لدراسة تلك الأسباب. وأكد أنه لا يمكن أن تكون هناك استثناءات لـ٥٠٠ شركة أو أن تكون كلها مخالفة، لافتا إلى أن الوزير أبلغه باقتناعه ببراءة الشركات إلا أنه أرسلها للنائب العام للاطمئنان.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

abo alee غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس