عرض مشاركة واحدة
قديم 03-13-2012, 07:34 AM   #1055
 

كاتب الموضوع : محمد انور عبد الباقي المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-13-2012 الساعة : 07:34 AM
افتراضي رد: سهم العربية للاستثمارات والتنمية القابضة روية مستقبلية وفنية واستثمارية لمن يريد استثمار امن وواعد

اتصالات "العسكرى" و"الإخوان" و"الجنزورى: تنزع فتيل الأزمة بين الحكومة والبرلمان.. ومصدر مسئول يؤكد: الحكومة باقية حتى انتخاب رئيس الجمهورية.. ومن حق "العسكرى" حل البرلمان

علم "اليوم السابع" من أحد مصادره أن جهات عليا وسيادية هى من تدخلت لنزع فتيل الأزمة بين البرلمان والحكومة، فى ظل الأزمة التى اشتعلت بعد تهديد أعضاء البرلمان بسحب الثقة من الحكومة، واتجاه غالبية وزراء الحكومة إلى تبنى اتخاذ قرار بالاستقالة، لتفويت الفرصة على أعضاء البرلمان لإسقاط الحكومة، والظهور بمظهر البطل فى الشارع السياسى، إلا أن تدخل المجلس العسكرى أقنع وزراء الحكومة بتأجيل اتخاذ هذا القرار فى ظل الظروف المرتبكة التى تمر بها البلاد.

وأوضح المصدر أن هناك اتصالات سرية جرت بين قيادات من المجلس العسكرى والدكتور سعد الكتاتنى رئيس مجلس الشعب والدكتور كمال الجنزورى رئيس مجلس الشعب والدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، والدكتور محمد مرسى رئيس حزب الحرية والعدالة، للتوصل إلى حل وسط وتهدئة البرلمان وعدم التصعيد ضد حكومة الجنزورى، لكى يتم العدول عن تبنى أمر سحب الثقة من الحكومة، حتى لا يؤدى إلى زيادة الفوضى السياسية فى مصر، فى ظل الرغبة فى تسيير الأمور حتى الوصول إلى تسليم السلطة لرئيس منتخب فى يونيو القادم، وهو الأمر الذى وافقت عليه قيادات الحرية والعدالة تحت شرط عدم منح الثقة للحكومة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060399615

فيما أكد مصدر بمجلس الوزراء، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إلى أن رئيس الوزراء يمارس اختصاصاته وصلاحياته وفقاً للإعلان الدستورى حتى انتخاب رئيس الجمهورية، مستبعداً أن يستجيب المجلس العسكرى للضغط من جانب نواب البرلمان الذين يطالبون بسحب الثقة من الحكومة، فى ضوء سفر المتهمين فى قضية التمويل الأجنبى.

وكشف المصدر عن أنه بموجب الإعلان الدستورى، فإن المجلس العسكرى من حقه حل البرلمان، وذلك فى حال استمر الضغط على المجلس لإقالة الحكومة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

Wind غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس