عرض مشاركة واحدة
قديم 03-13-2012, 06:16 PM   #24348
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-13-2012 الساعة : 06:16 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

التجاري الدولي يسوق سندات توريق ب 160 مليون جنيه للمنصور للسيارات




القاهرة - يبدأ البنك التجاري الدولي (COMI) تسويق سندات توريق بقيمة 160 مليون جنيه لشركة المنصور للسيارات منصور شيفروليه الاسبوع الاول من الشهر المقبل .
وكانت البورصة كشفت الشهر الماضي عن توصل الشركة لاتفاق مع التجاري الدولي يتضمن تولي البنك عليمات اداره الاصدار وترويجه للمستثمرين .
وقالت مصادر مطلعه ان السندات التي تعتزم الشركة طرحها نهاية الشهر الجاري تنقسم الي شرحتين الاولي مدتها 13 شهرا والثانية 4 سنوات من المقرر طرحهما في اكتتاب خاص .
واشارت المصادر الي ان البنك انتهي من جميع الإجراءات القانونية لعمليات الطرح الذي يعد الاول لهذا العام ونوهت بان عده بنوك ستشارك في تغطيه الاصدار .
وكان هشام ابو الدهب مدير التمويل والائتمان بشركة المنصور قد كشف في تصريحات سابقه ل البورصة ان الشركة ستستخدم قيمة الاصدار في عملياتها التوسعية لإنشاء 5 مراكز جديده خلال 2011 علاوة علي رفع مستوي باقي المراكز وقاعات العرض لتضاهي المستويات العالمية طبقا لالتزامات الشركة ومكانتها في السوق .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060399919
واكد ابو الدهب ان التمويل سيغطي احتياجات خطة العام الجاري ويتم استغلاله لتطوير جميع القطاعات سواء سيارات الركوب او النقل او خدمات ما بعد البيع ومنافذ بيع قطع الغيار ومحطات الخدمة .
وتعد المنصور للسيارات واحدة من كبري الشركات المستوردة والموزعة للسيارات والوكيل الوحيد لجميع منتجات شركة جنرال موتورز في مصر وتملك شركة جنرال موتورز 10% من رأسمالها في حين تملك مجموعه المنصور الحصه الباقية.
المصدر: جريدة البورصة

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس