عرض مشاركة واحدة
قديم 03-13-2012, 07:09 PM   #24372
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-13-2012 الساعة : 07:09 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

وزير المالية: نزلاء طرة عرضوا التنازل عن ممتلكاتهم مقابل التصالح
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060400044





أكد ممتاز السعيد وزير المالية أن هناك عروضاً من نزلاء طرة من رموز النظام السابق للتصالح مقابل التنازل عن جزء من أموالهم، ولم توافق الحكومة عليها حتى الآن، مضيفا أن الأمر قيد الدراسة.
وأوضح وزير المالية فى مؤتمر صحفى عقب اجتماع مجلس الوزراء لمناقشة الأموال المصرية بالخارج وملف التمويل الأجنبى، أن مصر تجرى مباحثات على أعلى مستوى مع الدول التى يوجد فيها أموال لرموز النظام السابق، إلا أن حجم الأموال غير معروف، وقد لا تستطيع مصر استعادتها، لكن الحكومة تجرى جميع المحاولات لاسترداد أكبر قدر ممكن.
وأشار إلى أن ملف التمويل الأجنبى بالكامل فى يد القضاء، ويتم التعامل معه بكل جدية.
وذكر السعيد فى تصريحات خاصة أن حسين سالم المتهم فى قضايا عدة مع رموز النظام السابق، والهارب حاليا فى أسبانيا، عرض التصالح مقابل التنازل عن جزء من ثرواته، وكذلك أحمد عز أمين التنظيم فى الحزب الوطنى المنحل عرض على الحكومة التنازل عن جزء من ثرواته مقابل التصالح، ومازال الأمر قيد الدراسة.
وفيما يتعلق بموقف الحكومة على إلقاء السلطات البريطانية القبض على أربعة مصريين يهربون أموال سائلة فى حقائب عبر المطارات، أكد السعيد أنهم لا يملكون معلومات عنها، وأن الأجهزة المعنية لم تبلغهم شيئا، وعن أبرز الدول التى يتم التفاوض معها لإعادة الأموال المهربة، أوضح السعيد أنها الإمارات وسويسرا.
المصدر: اليوم السابع

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس