عرض مشاركة واحدة
قديم 03-14-2012, 05:27 PM   #24408
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-14-2012 الساعة : 05:27 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

سى اى كابيتال تخفض توصيتها لأوراسكوم تيلكوم إلى "الاحتفاظ "





خاص (أراب فاينانس) - خفضت سى اى كابيتال للبحوث توصيتها لسهم شركة أوراسكوم تيلكوم القابضة (ORTE) من "الشراء بقوة " إلى "الاحتفاظ" وذلك على خلفية الارتفاع المتسارع مؤخرا فى القيمة السوقية للسهم بالبورصة المصرية .
وابقت سى اى كابيتال فى دراسة حديثة لها على الاحتمال المرجح للسعر المستهدف للسهم عند 3.9 جنيه فى إنتظار التقييم النهائى لوحدة اوراسكوم تيلكوم العاملة فى الجزائر - جيزى. كما ابقت على القيمة العادلة طويلة الأجل عند 4.8 جنيه للسهم.
وقال يحيى الشربينى المحلل لدى سى اى كابيتال وعمرو الألفى رئيس وحدة البحوث ان نتائج الأعمال التي أعلنتها اوراسكوم تيلكوم عن الربع الرابع من 2011 و العام المالي 2011 تضمنت التأثيرات الناتجة عن فصل أصول اوراسكوم للاتصالات والاعلام والتكنولوجيا في قائمة الدخل في شكل عمليات غير مستمرة .
وأضافا انه وفقا لحسابات سى اى كابيتال فإن أرباح الربع الرابع من 2011 بوضعها الاعتيادي وصلت الى 44 مليون دولار وهو ما يعد أكثر اعتدالا عن الخسائر التي حققتها اوراسكوم في الربع الرابع من 2010 والتى بلغت 97 مليون دولار .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060400644
و قال المحللان " إجمالا فإن اوراسكوم تيلكوم مازالت تظهر نموا قويا من حيث عدد المشتركين وكذلك المحافظة على ريادتها من حيث الحصة السوقية في الدول التي تعمل بها ."
وأشارا الى ان نتائج اعمال الربع الرابع من 2011 كانت أقل إثارة للإعجاب بسبب العوامل المتعلقة بعدد من الشركات المشغلة للمحمول سواء على نطاق متوسط العائد على المستخدم في الجزائر او على نطاق هوامش الأرباح فى كلا من بنجلاديش وجمهورية وسط إفريقيا وبوروندى .
بالاضافة الى ذلك فإن العناصر التي تندرج أسفل الأرباح قبل خصم الفوائد والضرائب و الاهلاك والاستهلاك تستمر فى التأثير على أداء الأرباح الصافية لأوراسكوم .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس