عرض مشاركة واحدة
قديم 03-15-2012, 07:19 AM   #1063
 

كاتب الموضوع : محمد انور عبد الباقي المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-15-2012 الساعة : 07:19 AM
افتراضي رد: سهم العربية للاستثمارات والتنمية القابضة روية مستقبلية وفنية واستثمارية لمن يريد استثمار امن وواعد

"أدمن العسكري": العلاقات بين مصر والإمارات تاريخية وعميقة
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060401087

القاهرة - أ ش أ

أكد "أدمن " الصفحة الرسمية للمجلس الأعلى للقوات المسلحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مساء الأربعاء أن العلاقات التاريخية بدولة الإمارات الشقيقة, يصعب اختزالها في تصريحات من هنا أو هناك.

وأضاف أن هذه العلاقات تضيء سماء الأمة العربية عبر عقود طويلة من جهد وعمل المصريين العاملين في دولة الإمارات الشقيقة.

وقال "أدمن" إنه كثر الحديث في الآونة الأخيرة عن تصريحات صدرت من مصر والإمارات العربية الشقيقة, مما أثار قلق ملايين المصريين العاملين في دول الخليج العربي, وفي مقدمتهم أهلنا في الإمارات.

وأضاف الأدمن فى رسالته موجها كلامه للمصريين العاملين فى الخليج, والإمارات تحديدا, أن العلاقات التاريخية بدولة الإمارات الشقيقة, يصعب اختزالها في تصريحات من هنا أو هناك, وأن هذه العلاقات التي تضيء سماء الأمة العربية عبر عقود طويلة من جهد وعمل المصريين العاملين في الإمارات الشقيقة - أي في وطنهم الثاني - في كل مجالات الحياة, وكذلك المواقف الوطنية العربية للشقيقة الإمارات في دعم مصر في الشدة واليسر, وكذلك دعمهم للاقتصاد المصري من خلال الاستثمارات الضخمة في كل المجالات.

وقال الأدمن "لا ينسى المصريون صغيرهم وكبيرهم الشيخ زايد, رحمه الله, الذي سميت مدن وأحياء كاملة باسمه في السويس والقاهرة عرفانا وتقديرا لما قدمه هذا الزعيم الراحل لمصر وشعب مصر".

وأضاف ان " العلاقات وأواصر الإخوة والمصير المشترك لا يمكن اختزالها في موقف من هنا أو هناك, خاصة لو كان غير رسمي.. وعلاقات المصير المشترك هي علاقات أزلية يصعب العبث بها, فدول الخليج العربي هي العمق الاستراتيجي للأمن القومي المصري, ومصر لم تبخل بأغلى ما تملك وهو دماء أبنائها عندما تعرضت دولة الكويت الشقيقة للخطر, وقد يتكرر هذا وسوف تكون مصر هي أول من يلبي نداء الأشقاء.. فهدوءا أشقاؤنا المصريين في الإمارات لأنكم في بلادكم ولم تخرجوا منها وإن اختلفت الأسماء" .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

Wind غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس