عرض مشاركة واحدة
قديم 03-15-2012, 07:58 PM   #24476
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-15-2012 الساعة : 07:58 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

وزير المالية‏:‏ استرداد الأموال من نزلاء طرة لمصلحة مصر



الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060401672


القاهرة ـ أكد وزير المالية الدكتور ممتاز السعيد أن استرداد الأموال من نزلاء طرة سوف يصب في مصلحة مصر‏, نظرا للظروف القاسية التي تمر بها البلاد‏‏ في ضوء تقلص الاحتياطي النقدي وارتفاع عجز الموازنة‏.
وقال: إنني أري, كوزير للمالية أنه من المصلحة البدء في التفاوض مادام القانون ليس ضد التصالح في قضايا الفساد المالي فقط وكشف السعيد عن أنه لم تتقدم حتي الآن الأعداد الكافية من نزلاء طرة للبت في التفاوض .
وأوضح أن الأموال المقرر استردادها سوف تضاف إلي الاحتياطي النقدي وخزانة الدولة وأشار إلي أن هذا الأمر سوف يتم من خلال وزارة العدل واللجنة المشكلة بها.
وفي الوقت نفسه أكدت المبادرة المصرية لاسترداد أموال مصر المنهوبة أن التصالح لرد الأموال أمر لا تملكه الحكومة ولا أي مسئول وإنما مجلس الشعب فقط وقدرت الأموال المنهوبة من مصر بنحو 225 مليار دولار وكذلك أنه في حال تحرك الحكومة بشكل جيد سياسيا فإنها ستصل بالتأكيد إلي نتائج جيدة تعيد هذه الأموال إلي مصر.
ومن جانبها رفضت هيئة الدفاع عن أسر الشهداء ومصابي الثورة عرض سجناء طرة والمتهم الهارب حسين سالم برد الأموال المنهوبة مقابل التصالح .
وأكد عبدالمنعم عبدالمقصود المنسق العام لهيئة الدفاع ومحامي جماعة الإخوان أن العرض مرفوض جملة وتفصيلا فهؤلاء ارتكبوا جرائم جنائية بحق المجتمع ودعا جميع المسئولين إلي الانتظار حتي تعمل المحاكم صحيح القانون.
المصدر : جريدة الاهرام

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس