عرض مشاركة واحدة
قديم 03-15-2012, 08:35 PM   #24485
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-15-2012 الساعة : 08:35 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"فيتش" تضع تصنيفها للمملكة المتحدة على "توقع سلبى"



وكالة التصنيف الائتمانى "فيتش"


قالت وكالة التصنيف الائتمانى "فيتش" اليوم الخميس، "إنها وضعت تصنيفها الائتمانى للمملكة المتحدة الأعلى فى العالم (إيه إيه إيه) على "توقع سلبى"، وذلك لتكون الثانية بعد وكالة التصنيف موديز التى تشير إلى مخاوف على التصنيف الائتمانى للمملكة المتحدة.
وقالت فيتش - فى بيان رسمى - "فى ضوء عدم الوضوح حول التوقعات الاقتصادية والمالية بما فيها المخاطر التى تهدد التعافى الاقتصادى بسبب المخاوف المالية الحالية فى منطقة اليورو وعلى خلفية العجز الهيكلى والديون الحكومية المرتفعة والمتزايدة، فإن التوقعات السلبية تشير إلى أكثر بقليل من 50% من الفرص لتخفيض التصنيف الائتمانى خلال عامين".
وأشارت فيتش إلى أنه على الرغم من أن الحكومة فى المملكة المتحدة تسعى جاهدة إلى خفض العجز فى الميزانية ولديها اقتصاد، يرتكز على دخل مرتفع واقتصاد مرن ومتنوع إلا أنها لديها هامش بسيط لاستيعاب المزيد من الصدمات الاقتصادية السلبية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060401682
ولا توجد الآن من بين الثلاث وكالات العالمية للتصنيف الائتمانى سوى "ستاندارد أند بورز" التى تحتفظ فيها المملكة المتحدة بالتصنيف الائتمانى (إيه إيه إيه) الأعلى فى العالم دون صدور أى تحذيرات من خفض هذا التصنيف.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس