عرض مشاركة واحدة
قديم 03-18-2012, 12:45 AM   #24549
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-18-2012 الساعة : 12:45 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

«تنظيم الاتصالات» يدرس تعديلات قانونية لضمان وجود شريك محلى فى شركات المحمول





أكد مسؤول بالجهاز القومى لتنظيم الاتصالات أن الجهاز يدرس حالياً المطالبات التى تزايدت مؤخراً بشأن ضرورة إضافة نص، لتعديلات قانون تنظيم الاتصالات ينص على ضرورة وجود شريك محلى بشركات المحمول، مراعاة للأبعاد الأمنية وحفاظاً على الأمن القومى.
قال المسؤول إن التعديلات التى تم إعدادها للقانون لا تتضمن هذا النص، باعتبار أن الأساس هو حرية المنافسة وتشجيع الاستثمار الأجنبى، وبما لا يخل بالأمن القومى، لذا فإن الجهاز يدرس هذه المطالب، إلا أنه لم يتم اتخاذ أى إجراء فى هذا الصدد، والتعديلات التى تم الانتهاء منها لا تتضمن أى نصوص خاصة بذلك.

قال الدكتور عبدالرحمن الصاوى، رئيس لجنة الصناعة بالجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، رئيس اللجنة المسؤولة عن إعداد تعديلات القانون، إن التعديلات التى تم الانتهاء منها لا تتضمن أى نصوص متعلقة بوجود شريك محلى فى شركات المحمول لدواع أمنية، مضيفاً أن التعديلات تم رفعها لوزير الاتصالات، ومن المتوقع عرضها على البرلمان خلال الفترة المقبلة. وأكد «الصاوى» أنه يمكن إجراء تعديلات على قانون ضمانات وحوافز الاستثمار بإضافة النص المطلوب، باعتبار أن الهيئة العامة للاستثمار على دراية بالاتفاقيات الدولية التى وقعت عليها مصر.
من ناحية أخرى، قال الدكتور عمرو بدوى، رئيس الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، إن الجهاز مازال يدرس قواعد طرح رخصة المحمول الافتراضية، على أن يتم الإعلان عن طرحها فى مزايدة عقب وضع ضوابط الطرح، لافتاً إلى أن عائد طرحها ليس كبيراً للدولة كما يتوقع البعض.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060402847
المصدر: المصري اليوم

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس