عرض مشاركة واحدة
قديم 03-22-2012, 06:10 PM   #24761
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-22-2012 الساعة : 06:10 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
اقسام انتاجية جديدة فى العربية للادوية لاستيفاء متطلبات القياس العالمية




القاهرة - تستعد شركة العربية للادوية (ADCI) لإضافة اقسام جديدة داخل مصانعها في خطوة تهدف منها الى مواكبة جميع تغيرات الظروف الانتاجية واستيفاء كل متطلبات مواصفات القياس العالمية .
ومن ابرز الاقسام التي تسعى الشركة لإنشائها قسم خاص لانتاج المراهم والكريمات على ان يكون بمقر الشركة بالإضافة الى قسم خاص للنقط .
قال جمال محمد المتحدث باسم رئيس مجلس الادارة ان العربية للأدوية استهدفت تدشين قسم اخر لانتاج الايروسول بالغاز صديق البيئة وانتهت من تطوير القسم بالكامل وانتاج ثلاثة مستحضرات طبقا للمواصفات الجديدة تحت اشراف الخبراء الاجانب كما قامت شركة فارى بإرسال المواصفات النهائية لإنتاج رابع مستحضر وهو salmetrol وتقوم العربية فى الوقت الراهن بدراسة المواصفات من خلال قطاعي الابحاث والرقابة بالشركة .
اوضح ان الشركة تستعد لإضافة ثمانية انواع من المستحضرات الجديدة وتتوقع الانتهاء من اجراءات تسجيلها وانتاجها خلال العام المالى المقبل علما بان العربية اعتمدت خريطة محددة فى انتاج المستحضرات ومن المتوقع الانتهاء من التسجيل والانتاج للمستحضرين beclosne forta و oxeladine نهاية الربع الاول من 2012-2013 متوقعا تسجيل وانتاج مستحضري clindacin و asprine 100 نهاية الربع الثاني من العام المالى نفسه بالإضافة كذلك الى مستحضري prednisolone و rhinorelief خلال الربع الثالث من العام المالى نفسه وانتهاء من تسجيل وانتاج مستحضري musclorelxin و heparin نهاية الربع الاخير من العام المالى المقبل .
لفت جمال الى ان ملامح السياسات والخطط المستهدفة خلال العام المالى 2012-2013 تتمثل فى محاولة ترشيد المخزون بجميع انواعه واستخدام جميع الخامات والمستلزمات المتوافرة بها لعمل التشكيلة الانتاجية والبيعية التى تحقق هامش ربح مناسب بالتزامن مع التصرف فى الراكد بالمخازن اولا باول كما تنتهج الشركة سياسة الانتاج بغرض البيع وليس من اجل التخزين .
اشار الى ان الشركة العربية ستحاول خفض النفقات والتكاليف خلال العام المالى الجديد مع التاكد من تنشيط التحصيل فى الداخل والخارج لضمان الحصول على مستحقات العملاء فى خطوة تهدف منها الى توفير السيولة بالشركة .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060406437
اكد سعى العربية لفتح اسواق تصديرية جديدة وتحديدا فى افريقيا والعمل على تنشيط الوكلاء المحليين والتعاقد مع عملاء جدد بهدف الاستفادة من خطوة الشركة القابضة بفتح مكتب علمى تسويقى بالسودان لتنشيط مبيعات الشركة وتعاقداتها مع الاسواق الافريقية المجاورة حيث تعتبر العربية للادوية من اولى الشركات المحلية فى تصنيع الايروسولات فقد بلغت خطة التصدير للعام المالى الجديد 24 مليون جم استحوذت الايروسولات منها على 16 مليون جم .
المصدر: جريدة المال

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس