عرض مشاركة واحدة
قديم 03-22-2012, 06:59 PM   #5720
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-22-2012 الساعة : 06:59 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق



- اقر مجلس ادارة شركة بلتون المالية القابضة الاحتفاظ بنشاط السمسرة فى الاوراق المالية والاكتفاء بالشراكة مع مستثمر جديد فى النشاط .
علمت المال ان بلتون حسمت الصفقة لصالح شركة كومباس كابيتال المتخصصة فى نشاط الاستثمار المباشر عن طريق شراء صندوق skidmore financial inc التابع لها 51% من انشطة السمسرة فى بلتون .
لعب نمط الشراكة الذى تضمنه عرض كومباس دور جوهرى فى حسم الصفقة لصالحها بعد ان فاضلت بلتون بينه وبين عرض بنك الاستثمار العالمى الروسى رانكاب .
قال شامل ابو الفضل العضو المنتدب لشركة كومباس كابيتال فى تصريحات خاصة للمال ان شركة اسست صندوق
skidmore financial inc للاستثمار فى الخدمات المالية استحوذ بالفعل على 11.2% من بلتون المالية القابضة اغلبها من حصص بعض المستثمرين الرئيسيين الذين تخارجوا خلال الفترة الاخيرة بمتوسط 12.5 جم للسهم الواحد بقيمة اجمالية تصل الى 11.7 مليون جم .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060406544
اوضح ابو الفضل ان الصندوق استحوذ على 51% من انشطة السمسرة فى بلتون المالية القابضة التى تضم نشاط صانع السوق وامين الحفظ والتعامل على ادوات الدخل الثابت اضافة الى مكاتب وشركات السمسرة فى مصر وليبيا والامارات ولندن وامريكا مقابل 45 مليون جم .
اضاف العضو المنتدب لشركة كومباس كابيتال انه من المنتظر تاسيس شركة جديدة تحت اسم العلامة التجارية بلتون لتستحوذ على الانشطة ومن المنتظر ان يصل راسمالها النهائى الى 60 مليون جم بزيادة قيمتها 15 مليون جم على قيمة الصفقة على ان توزع على الطرفين تبعا لحصة كل منهما .
تستفيد بلتون القابضة من الصفقة بحصولها على 15.6 مليون جم نقدا بخلاف امتلاكها 49% من اسهم الشركة الجديدة عقب زيادة راسمالها الى 60 مليون جم .
فى المقابل سيصل اجمالى تكلفة الصفقة بالنسبة لصندوق سكيد مور 30.6 مليون تمثل قيمة 51% من اسهم الشركة الجديدة سيصل راسمالها النهائى الى 60 مليون جم .
من جانبه قال ايمن اسماعيل الشريك التنفيذى عضو مجلس الادارة بشركة كومباس كابيتال ان الصفقة تمثل فى جوهرها شراكة مع بلتون القابضة وان فكرتها الرئيسية تقوم على استغلال اسم بلتون التجارى فى التوسع فى انشطة السمسرة داخل وخارج مصر خلال الفترة المقبلة .
كانت بلتون برئاسة علاء سبع اعلنت منتصف الشهر الماضى عن اقرارها بيع نشاط السمسرة فى الاوراق المالية بالشركة نظرا للظروف التى يمر بها القطاع نتيجة تاثر سوق المال سلبا بعدد من المتغيرات السياسية والاقتصادية .




 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس