عرض مشاركة واحدة
قديم 03-23-2012, 01:05 PM   #24808
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-23-2012 الساعة : 01:05 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

اقتصاديون يتوقعون قرب انتهاء الأزمة المالية العالمية






توقع اقتصاديون انتهاء تداعيات الأزمة المالية العالمية خلال المرحلة المقبلة، وقالوا إن الوقت قد حان للخروج من تداعيات هذه الأزمة، لاسيما بعد أن بدأت توقعات أرباح الشركات على المستوى العالمي تأخذ اتجاهاً صعوديا.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060406825
وأفادت صحيفة (نيويورك تايمز) أمس الأول أنه وفقاً لبيانات بنك أوف أمريكا ميريل لينش فإن المحللين توقعوا أن تحقق أكثر الشركات على مستوى العالم أرباحاً خلال الفترة الحالية، وهي أول توقعات متفائلة بعد التنبؤ بتراجع معدلات الربحية في إبريل الماضي. ورجحت البيانات أن يشهد العام المقبل تحول الشركات اليابانية والعديد من القطاعات الصناعية نحو الإيجابية، بدعم من تحقيق الأرباح التي ستحققها خلال السنة الجارية، وهي المرة الأولي التي تتحول فيها تقارير ميريل لينش نحو الارتفاعات بعد أربعين أسبوعاً من خفض معدلات الأرباح.
وأشار أستاذ الاقتصاد في جامعة شيكاغو والخبير في بنك أوف أمريكا جاريي بيكر، إلى أنه ينبغي مراجعة ميزانيات الشركات من قبل الأفراد، التي ستبين أنه جاء وقت الخروج من تداعيات أزمة الائتمان العالمية الأخيرة، موضحاً أن أسواق المال فرصة لعمليات الشراء خلال الفترة الحالية.
وقال مدير الاستثمار في شركة كابيتال ايفرست العالمية ماركو جيفك، إن غيوم الأزمة العالمية أخذت تنقشع، مشيراً إلى أن الأنباء الإيجابية ستدعم أسواق المال، خاصة مع إقبال وترقب المستثمرين عن كثب لنتائج أعمال الشركات، التي تظهر أرباحاً إيجابية، لتخالف توقعات الكثير من المحللين، وهو الأمر الذي يتطلب التريث من قبل المستثمر قبل اتخاذ أي قرار استثماري.
ويوضح كبير الاقتصاديين في بنك إتش إس بي سي ستيفن كينج، أن الظروف العالمية لا بد أن تتحدى أوضاع البلدان من أجل أن يعود التعافي الاقتصادي كاملا. وقال إن الأزمة العالمية وأزمة اليورو كانتا تسيران في اتجاه واحد، وهو ما جعل مساعدة أمريكا وغيرها لدول اليورو أمراً صعباً وأخذ وقتاً طويلاً.
المصدر: الشرق السعودية

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس