عرض مشاركة واحدة
قديم 03-23-2012, 06:57 PM   #24818
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-23-2012 الساعة : 06:57 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

وزير التموين يتعهد بحل الأزمة خلال 3 أيام..
جودة يتهم شركات صهر علاء مبارك بافتعال أزمة البنزين والسولار
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060406984




جانب من المؤتمر

تعهدت الحكومة اليوم، الجمعة، بحل أزمة البنزين والسولار فى غضون 3 إلى 4 أيام، على أن يعقد اجتماع بين وزارتى البتورل والتموين والتجارة الداخلية الأسبوع المقبل لضبط توزيع المنتجات البترولية.
وقال الدكتور جودة عبد الخالق، فى مؤتمر صحفى مفاجئ ومشترك مع وزير البترول، إن الاجتماع المرتقب للتعرف أيضا على خط سير الشاحنات البترولية حتى يكون هناك رقابة وإحكام للمنظومة بواسطة وزارتى البترول والتموين والتنسيق مع مباحث التموين وتأمين عمليات نقل الشاحنات.
واتهم وزير التموين شركات مجدى راسخ، صهر علاء مبارك نجل الرئيس المخلوع، بأنها وراء أزمة السولار والبنزين، مضيفاً: "المتحكم فى هذه السلعة هم الفلول من أيام النظام السابق الذين احتكروا المنتجات البترولية".
وطالب "جودة" المواطنين بعدم القلق، مؤكداً على أن الاحتياطى والكميات متوفرين، كما أكد أن التخزين يؤدى إلى شح فى المنتج بالأسواق، مناشداً المواطنين عدم الانسياق وراء الشائعات.
من جانبه، أكد عبد الله غراب، وزير البترول، أن حصص المخابز من المنتجات البترولية "مقدسة"، وأنه تم تحديد أماكن معينة للمخابز لصرف الحصص المقررة، قائلاً: "نبذل أقصى جهد لحل هذه المشكلة".
وأضاف أن ما يتم توزيعه من السولار 47 مليون لتر يومياً بزيادة مقدارها 17% خلال هذه الأيام، كما أن ما يتم توزيعه من البنزين 21 مليون لتر يومياً بزيادة 20% عن الكميات المستهدفة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس