عرض مشاركة واحدة
قديم 03-25-2012, 07:39 PM   #5766
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-25-2012 الساعة : 07:39 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

ردا علي استفسارات البورصة بخصوص البيان الصادر من وزارة المالية بتاريخ 22/03/2012 والخاص بتطبيق نظام البندرول , ورد بيان توضيحي من شركة الشرقية للدخان - ايسترن كومباني بشان هذا الموضوع ,
حيث اوضح البيان انه بالفعل تم عقد اجتماع مع وزير المالية وقيادات مصلحة الضرائب والسيد المهندس رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب وبعض قيادات الشركة يوم الخميس الموافق 15-3-2012 .
اوضح السيد المهندس رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب ان الشركة الشرقية شركة وطنية ومملوكة للدولة بنسبة 55% وان تطبيق نظام البندرول بالطريقة المطروحة من قبل مصلحة الضرائب سوف يؤدى الى انخفاض الانتاج بنسبة تتراوح بين 30 و50% وهذا سوف يؤدى لزيادة التكاليف .
هذا فضلا عن نقص المنتجات بالاسواق ولتعويض الطاقة الانتاجية نتيجة انخفاض الانتاج المشار اليه بعاليه يستلزم ذلك توفير 20 خط انتاج بتكلفة استثمارية تبلغ 80 مليون يورو .
مع العلم ان هذه الالات غير موجودة كبضاعة حاضرة يحتاج تصنيعها وتوريدها مدة لا تقل عن 3 سنوات .
حيث ان المعدات التخصصية لا يزيد عدد الشركات المنتجة لها فى جميع انحاء العالم عن 3 شركات .
مع العلم ان الطاقة الانتاجية للشركة من بينها معدات من الثمانينات وتعمل بكفاءة عالية بواسطة فنيى الشركة ولا يمكن اضافة اى معدات عليها لوضع العلامة المائية البندرول اليا .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060408005
بناء على ماتقدم قرر السيد الوزير الغاء المناقصة التى لم يشارك فيها الفنيين بشركتنا .
الزم مصانع المعسل باضافة البندرول على عبوات المعسل حيث ان مراحل الصناعة يدوية بالكامل .
اما بشان السجاير فالشركة الشرقية هى الشركة الوحيدة المنتجة للسجاير فى مصر واعطى سيادة الوزير تعليماته لمصلحة الضرائب بطرح مناقصة عالمية بين الشركات التى تسمح امكانياتها تطبيق نظام بديل يتوافق مع امكانيات الشركة الشرقية حاليا وتستطيع ان تقدم الوسائل اللازمة لاحكام الرقابة لمنع التهرب الضريبى بالبيانات والمعلومات التى تطلبها مصلحة الضرائب وباشراك الفنيين بالشركة الشرقية مع مصلحة الضرائب لعدم الاضرار بمصالح الشركة ومركزها المالى وزيادة ما يؤول للخزانة العامة للدولة .
اعطى الوزير مصلحة الضرائب مهلة للانتهاء من اعمال المناقصة على ان يكون النظام الجديد جاهز للاستخدام اعتبارا من اول يوليو 2012.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس