عرض مشاركة واحدة
قديم 03-25-2012, 07:41 PM   #5768
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-25-2012 الساعة : 07:41 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق


 
أعلنت "مجموعة المنزلاوى" عن توقيع بروتوكول تعاون مع شركة gree العالمية، بهدف تصنيع التكييف المنزلى والمركزى فى مصر، ليصل حجم الاستثمارات المشتركة لحوالى 250 مليون جنيه،
وقال شادى المنزلاوى نائب رئيس مجلس إدارة الشركة على هامش المؤتمر الذي تم عقده امس، إن مجموعة طيبة"المنزلاوي" ستقوم بضخ استثمارات قيمتها 150 مليون جنيه خلال الخمس سنوات المقبلة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060408007
كماأن عقد الشراكة الموقع يوفر فرص عمل تصل إلى 1500 فرصة مباشرة و4000 فرصة عمل غير مباشرة.

أوضح أن العقد الجديد مع
gree جاء استكمالًا للأهداف التى تسعى إليها الشركة على الصعيدين الإقليمى والعالمى من خلال استقطاب كبرى الشركات العالمية للدخول إلى مصر بما يساعد فى توفير المزيد من فرص العمل وجذب استثمارات جديدة تساعد فى النهوض بالاقتصاد القومى.

وقال المنزلاوى أنه تم أخيراً إنشاء مركز تدريب ملحق بمصنع الشركة بالعاشر من رمضان لتدريب وتأهيل الخريجين الجدد على الالتحاق بسوق العمل وفقاً للمتطلبات العالمية وذلك بتدريبهم على أحدث الوسائل التكنولوجية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس