عرض مشاركة واحدة
قديم 03-27-2012, 07:13 PM   #5845
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-27-2012 الساعة : 07:13 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق


 
استضافت البورصة المصرية صباح اليوم وفدا رفيع المستوى مع بورصة شنغهاي للأوراق المالية وذلك لبحث عدد من الملفات يأتي على رأسها سبل التعاون المشترك بين البورصتين، لاسيما وأن بورصة شنغهاي تعد من أقدم بورصات العالم كما أنها مصنفة كخامس أكبر بورصة في العالم من حيث رأس مالها السوقي الذي بلغ 2,7 تريليون دولار بنهاية 2010.



وبحث مسئولو بورصة شنغهاي مع إدارة البورصة المصرية إعادة تفعيل مذكرة التفاهم الموقعة بين الطرفين في يناير 2010، كما شمل اللقاء مناقشة سبل تيسير التعاون المعرفي بين السوقين وكذا بحث ملف القيد المزدوج بين البورصتين لصناديق المؤشرات المتداولة "ETFs" مع استعرض الأطر المنظمة لهذا الملف.



وفي ذات السياق أشاد مسئولو بورصة شنغهاي بالأطر القانونية والقواعد التشريعية المنظمة للعمل بسوق المال في مصر خاصة وإنها تعد متوافقة بشكل كبير مع مثيلاتها المنظمة لعمل أسواق المال عالميا.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060409095


 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس