عرض مشاركة واحدة
قديم 03-29-2012, 04:45 PM   #25005
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-29-2012 الساعة : 04:45 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

أبو دومة يرفض تأكيد او نفى الأنباء حول القيمة النهائية لصفقة جيزى




القاهرة - فى الوقت الذى تناقلت فيه وسائل الاعلام تصريحات منسوبة لمسئول بوزارة المالية الجزائرية نشرتها وكالة رويترز تفيد باتفاق الحكومة الجزائرية على الاستحواذ على 51% من شركة الاتصالات جيزى المملوكة لشركة فيمبلكوم الروسية عبر اوراسكوم تيلكوم (ORTE) بسعر 6.5 مليار دولار اعلنت اوراسكوم فى بيان لها امس عن صدور حكم ابتدائى بتغريم المجموعة 1.3 مليار دولار فضلا عن صدور حكم جنائى ضد المسئول التنفيذى لجيزى لانتهاك قواعد الصرف الاجنبى فى قضية بنك الجزائر .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060410077
اكدت اوراسكوم تليكوم القابضة ان ذراعها الاستثمارية بالسوق الجزائرية لم تخالف او اى من مسئوليتها القانون الجزائرى وانها بصدد اتخاذ ما يلزم من اجراءات للطعن على الحكم ما سيرجىء التنفيذ مؤقتا وشددت على دعمها الكامل لادارة جيزى وانها بصدد بحث خيارات لمزيد من الاجراءات بهذا الشان .
من جانبه رفض احمد ابو دومة العضو المنتدب لشركة اوراسكوم تيلكوم القابضة فى تصريحات خاصة للمال تاكيد او نفى الانباء المتداولة حول القيمة النهائية لصفقة بيع جيزى للحكومة الجزائرية مؤكدا ان شركته ليست طرف لهذه المفاوضات .
اضاف ان شركته بصدد اتخاذ الاجراءات اللازمة للطعن على حكم المحكمة الابتدائية الجزائرية فى غضون الايام القليلة المقبلة فى اطار المهلة القانونية التى يكلفها القانون الجزائرى للطعن على الاحكام الابتدائية وهى 10 ايام مستبعدا الكشف عن مدى امكانية رفع دعوى تحكيم دولى فى هذا الشان خلال المرحلة الراهنة .
حول احتمالات تاثر تقييم الحكومة الجزائرية لوحدتهم التابعة جيزى على خلفية الحكم القضائى الاخير قال ابو دومة ان الحكومة الجزائرية اعلنت بالفعل عن انتهائها من تقييم جيزى دون الكشف عن التقييم حتى الآن ما يعوق امكانية التكهن بمدى تاثر التقييم المنتظر بالاحداث السلبية الاخيرة .
المصدر: جريدة المال

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس