عرض مشاركة واحدة
قديم 04-01-2012, 07:38 PM   #25172
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-01-2012 الساعة : 07:38 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

تأجيل محاكمة "عز" بتهمة غسل 6.43 مليار جنيه إلى 6 مايو القادم



الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060411091


أجلت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار مكرم عواد محاكمة رجل الأعمال أحمد عز فى قضية اتهامه بارتكاب جريمة غسل الأموال بما قيمته 6 مليارات و 429 مليون جنيه، لجلسة 6 مايو القادم.
وجاء قرار التأجيل فى ضوء طلب قدمته هيئة الدفاع عن أحمد عز يفيد أن فريد الديب باعتباره المحامى الأصيل عن أحمد عز ، قد أصيب بذبحة صدرية، وأنه يتلقى العلاج حاليا فى العاصمة الفرنسية باريس، على نحو حال بينه وبين الحضور فى جلسة اليوم لإبداء المرافعة فى القضية عن موكله .. وقدم الدفاع للمحكمة صورة من التقرير الطبى المتعلق بالحالة الصحية لفريد الديب وتذكرة سفره إلى باريس.
وكانت جلسة اليوم مخصصة لبدء الاستماع إلى المرافعة عن دفاع أحمد عز، والذى أعلن فى الجلسة الماضى أنه ليس فى حاجة لسماع إفادات شهود الإثبات الواردة أسماؤهم فى قائمة أدلة الثبوت المقدمة من النيابة العامة، مطالبا من المحكمة منح هيئة الدفاع أجلا واسعا لاستكمال الإطلاع على أوراق القضية والاستعداد للمرافعة ، فيما أبدى أحمد عز خلال جلسة اليوم تمسكه بمحاميه الأصلى فريد الديب للترافع عنه.
وكان المستشار الدكتور عبد المجيد محمود النائب العام قد قرر إحالة أحمد عز ( أمين التنظيم السابق للحزب الوطنى المنحل ) إلى محكمة جنايات القاهرة بتهمة غسل الأموال ، وذلك فى ختام التحقيقات التى أجرتها نيابة أمن الدولة العليا برئاسة المستشار هشام بدوى المحامى العام الأول للنيابة.
وأسندت النيابة إلى أحمد عز قيامه بغسل أموال بما قيمته 6 مليارات و 429 مليون جنيه متحصلة من جريمتى التربح والاستيلاء على المال العام.
وكشفت التحقيقات القضائية النقاب أن عز استثمر جزءا من هذه الأموال لتأسيس شركات باسمه واسم زوجته وأنجاله، وأجرى تحويلات من تلك الأموال من حساب شركاته لحساب شركات مجموعة العز القابضة للصناعة والاستثمار، وأجرى عدة تحويلات مصرفية لحسابه الشخصى ولحساب شركات مملوكة له فى الخارج.
المصدر: وكالة أنباء الشرق الأوسط

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس