عرض مشاركة واحدة
قديم 04-02-2012, 01:22 PM   #5921
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-02-2012 الساعة : 01:22 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
- قال اشرف بدر الدين وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس الشعب عضو حزب الحرية والعدالة ان الية الصكوك التمويل قادرة على جذب نحو 100 مليون دولار من مؤسسات اسلامية وتوقع فى مؤتمر نظمته كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة امس ان ينتهى مجلس الشعب من التشريع المنظم لالية الصكوك قبل نهاية يونيو المقبل .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060411332
تابع ان حزبه يراهن على جذب اموال المصريين بالخارج المقدرة ما يتراوح بين 200 و250 مليار دولار فضلا عن طرح صكوك محلية بقيمة 10 جم للصك ولفت الى تاسيس شركات ذات طبيعة خاصة تتولى طرح الصكوك بمجرد الانتهاء من التشريع تعمل على تقييم اصول مملوكة للدولة وتطرح صكوك بفئات مختلفة على ان يتم انفاق عوائد الطرح فى مشروعات استثمارية .
اضاف بدر الدين ان التمويل عبر الصكوك الاسلامية الى جانب التعديل فى المنظومة الحالية للدعم الموجه للطاقة واتمام عمليات التصالح مع بعض المستثمرين العرب ستساعد على سد الفجوة التمويلية الحالية بشكل سريع بمجرد تشكيل حكومة جديدة تتولى معالجة الوضع الاقتصادى المتدهور .



 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس