عرض مشاركة واحدة
قديم 04-02-2012, 12:24 PM   #5924
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-02-2012 الساعة : 12:24 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق



صحيفة الاهرام - أكد اللواء محمد يوسف القائم بأعمال وزير قطاع الأعمال العام أنه سيتقدم خلال هذا الاسبوع بتقرير عاجل إلي رئيس الوزراء الدكتور كمال الجنزوري يتضمن خطة إنقاذ شركات الغزل والنسيج‏.‏
وقال في تصريحات خاصة لـ الأهرام أنه عقد اجتماع خلال الأيام الماضية عقب تكليفه بأعمال الوزارة مع عدد من الوزراء ضم كل من فايزة أبو النجا وزير التخطيط والتعاون الدولي والدكتور محمود عيسي وزير الصناعة والتجارة, وممتاز السعيد وزير المالية ومحسن الجيلاني رئيس الشركة القابضة للغزل والنسيج لمناقشة خطة الإنقاذ.
وأوضح أن الخطة تتضمن طلب400 مليون جنيه دعما عاجلا من الحكومة لإعادة هيكلة وتأهيل4 مصانع قطاع أعمال عام من بينها مصنع غزل المحلة مؤكدا أن إنقاذ قطاع الغزل والنسيج يعد مهمة وطنية لأنه يعاني من مشاكل عديدة ويحتاج إلي إنقاذ سريع.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060411335
وأضاف أن إيرادات هذا القطاع لا تغطي رواتب العمال موضحا أن صندوق إعادة الهيكلة التابع لوزارة قطاع الأعمال العام كان يتحمل70 مليون جنيه شهريا لدعم أجور العاملين في قطاع الغزل والنسيج. وأكد أن المشكلة التي تواجهنا الان أن الصندوق أصبح رصيده صفرا وبالتالي فإننا نبحث الآن وبشكل عاجل امكانية تدبير70 مليون جنيه لدعم أجور أكثر من67 ألف عامل يشتغلون في قطاع الغزل والنسيج. وقال أن قطاع الأعمال العام لم يتلق أي دعم من الحكومة منذ التحول من القطاع العام إلي قطاع الأعمال العام الذي تم إنشاؤه بالقانون203 لسنة1991 حيث تم إنشاء شركات قابضة تمتلك عدة شركات تابعة.



 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس