عرض مشاركة واحدة
قديم 04-02-2012, 06:01 PM   #25209
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-02-2012 الساعة : 06:01 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

هيرميس تؤكد صدارتها للبحوث الاستثمارية فى أسواق المنطقة





القاهرة – أعلنت المجموعة المالية هيرميس، بنك الاستثمار الرائد في العالم العربي، أن قسم البحوث المستقل بالمجموعة حصل على جائزة "أفضل بيت للبحوث الاستثمارية في الشرق الأوسط لعام 2011" من مؤسسة The Banker Middle East، فيما يعد امتداداً لريادة المجموعة المالية هيرميس في تقديم خدمات ومنتجات البحوث المتميزة بأسواق المنطقة.
وفي هذا السياق كشف وائل زيادة، رئيس قطاع البحوث بالمجموعة المالية هيرميس، أن المجموعة تتشرف بالحصول على جائزة The Banker للمرة الأولى، والتي تعكس النطاق الواسع لمنتجات البحوث التي توفرها، كما تعد ثناءً على التزام الفريق بأعلى معايير الجودة في كافة الخدمات والمنتجات المقدمة للعملاء من الأفراد والمؤسسات.
وتحتل جائزة The Banker مكانة متميزة في القطاع المصرفي بشكل عام حيث تعتمد على عدد من المعايير الهامة لتصنيف المنتجات والخدمات المالية، ومنها المنتجات التي تتميز بالابتكار والقدرة على تحقيق نتائج مالية قوية للعملاء، ويأتي ذلك بناء على إجراء استطلاع رأي لـ10 آلاف مشارك من مستخدمي منتجات CPI Financial (وهي الكيان المالك لمؤسسة The Banker Middle East).
وقد حصل قسم البحوث بالمجموعة المالية هيرميس على جائزة The Banker في ختام عام حافل شهد تحقيق العديد من الإنجازات الهامة التي تعزز مركزه الرائد بين المؤسسات المناظرة إقليمياً وعالمياً. ففي ختام عام 2011 احتلت تغطية قطاع البحوث بالمجموعة المالية هيرميس مركز الصدارة ضمن التصنيف السنوي لمؤسسة يورومني، للمرة الرابعة في آخر خمس سنوات، مما وضع المجموعة على رأس قائمة تضم أبرز المؤسسات الدولية والإقليمية منها اتش اس بي سي، ودويتشه بنك، وكريدي سويس، وميرل لينش، وسيتي جروب، وجي بي مورجان. كما حصل قسم البحوث بالمجموعة على المركز الأول في تصنيف يورومني على مدار السنوات الأربع الماضية والذي يتم إعداده بناء على استطلاع رأي المؤسسات الاستثمارية في المنطقة والعالم حول تقييم المنتجات البحثية من حيث الجودة والدقة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060411415
ويتميز قسم البحوث بالمجموعة المالية هيرميس بفريق محللين من أصحاب الخبرات الواسعة، وهوالفريق الأكبر والأكثر انتشاراً في أسواق المنطقة. ويقدم القسم أفضل المنتجات الحائزة على الجوائز وتشمل التقارير التحليلية الدورية للأسهم، والبحوث الاقتصادية والتحليلات لأهم القطاعات مثل القطاع المالي والخدمات المصرفية، وقطاع الكيماويات، وقطاع الإنشاء والتنمية العمرانية، وقطاع السلع الاستهلاكية، وقطاع الرعاية الصحية، وقطاع الاتصالات، وقطاع الطيران والخطوط الجوية، وقطاع النقل والشحن، وقطاع المرافق العامة، فضلاً عن حصول القسم على أعلى تصنيف بفئة البحوث الاقتصادية الكلية والتقارير الاستراتيجية.
ويعمل قسم البحوث دائما على توسيع وتطوير منتجاته حيث اتسع نطاق التغطية ليشمل أكثر من 130 شركة تتجاوز حصتها 50% من إجمالي رأس المال السوقي بالمنطقة، إلى جانب التغطية الاستراتيجية الشاملة للأسهم والاقتصادات الإقليمية في 11 سوق بالعالم العربي.
وأضاف زيادة أن فريق البحوث عازم على مواصلة الجهود خلال العام المقبل من أجل تعزيز مركزه الرائد وتوفير أدق وأفضل الخدمات والمنتجات البحثية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما أوضح أن هذه المرتبة المتميزة تضفي زخماً إلى جهود الفريق لمواصلة التوسع في نطاق التغطية وطرح المنتجات الجديدة التي تواكب أحدث أنماط السوق وتلبي مختلف احتياجات العملاء.
المصدر: بيان صحفى

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس