عرض مشاركة واحدة
قديم 04-03-2012, 05:26 PM   #25239
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-03-2012 الساعة : 05:26 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

وزير الاتصالات: طرح الشبكة الافتراضية في موعدها المحدد





صرح الدكتور محمد سالم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بأن الإعلان عن الشبكة الافتراضية للمحمول يخضع حاليا لدراسة الشروط من قبل الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات ، معربا عن أمله في الوصول إلى أفضل الشروط وذلك لطرحها في موعدها المحدد سابقا والمقرر له خلال الشهور القليلة القادمة.
وبالنسبة لمسألة حصة الدولة كشريك محلي في شركات المحمول ، قال الوزير ـ في مؤتمر صحافي له على هامش لقائه بنظيره الأوغندي الدكتور روهاكانا رواجاندا للتوقيع على اتفاقية إطارية للتعاون المشترك ـ إنه ليس بالضرورة أن يكون الشريك هو الدولة، مشيرا إلى أن الاستثمار كشريك محلي يكون للشركات المصرية (عامة وخاصة)، وليس بالضرورة أن يكون للحكومة.
وكان وزير الاتصالات قد صرح في وقت سابق أن قانون الاتصالات رقم 10 لسنة 2003 ، لايلزم بضرورة وجود شريك محلى بشبكات المحمول ، مشيرا إلى أن الوزارة تنظر في إضافة بند خاص بهذاالأمر في تعديلات قانون الاتصالات سيتم عرضها على مجلس الشعب لإقرارها.
وعلى الجانب الأوغندي ، صرح الدكتور روهاكانا رواجاندا وزير الاتصالات وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأوغندي بأن أوغندا ترغب في وجود علاقات مودة ومراعاة للمصالح المتبادلة مع مصر وسائر دول حوض النيل ، مع الأخذ في الاعتبار كافة اهتمامات كافة البلدان المرتبطة بالحوض.
وقال إن بلاده تدرك الوضع الخاص الذي تبلغه اتفاقية نهر النيل ، مؤكدا العمل جنبا إلى جنب مع الجانب المصري لضمان بقاء اتفاقية النيل تحظى بالاهتمام والاحترام دون أن يمس طرفا حقوق الطرف الآخر.
وأكد أن بلاده تدعم بالكامل التعاون مع شعوب القارة الافريقية وبالأخص دول حوض النيل العشرة الأعضاء في مبادرة حوض النيل ، مشيرا إلى أن أوغندا تستضيف مقر المبادرة حوض النيل في عنتيبي ، وتوفر لمصر رئاستها.
وقال إن أفريقيا حاليا تعيش ثورة حقيقية لاتتطلع فيها فقط إلى أوروبا وامريكا ولكن تنظر إلى نفسها وتبحث عن حلول لها والتحديات والفرص ، وهذه الحلول تاتي عبر مزيد من التعاون المكثف بين كافة الشعوب المشاركة في القارة ، مشيرا إلى أن ثورة تكنولوجيا المعلومات ستوفر هذا التعاون والوصول إلى الأفضل.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060411808
المصدر: وكالة أنباء الشرق الأوسط

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس