عرض مشاركة واحدة
قديم 04-04-2012, 01:59 AM   #25255
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-04-2012 الساعة : 01:59 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

النشرتى: عدت من منفاى الإجبارى للمساهمة فى تنمية مصر الثورة
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060411936



النشرتى


أصدر رجل الأعمال عمرو النشرتى بياناً صحفياً عقب عودته من لندن، مساء الثلاثاء بعد غياب 9 سنوات قضاها فى منفاه الاختيارى الإجبارى على حد قوله.
وأوضح البيان، الذى حصل "اليوم السابع" على نسخة منه، أنه إذا ما وصلت إليه مصر بعد ثورتها العظيمة فقد اتخذ عمرو النشرتى قراره بالعودة إلى أرض الوطن بعد طول غياب لاستنشاق هواء الحرية التى طال الانتظار إليها.
من جانبه، صرح دفاع عمرو النشرتى، منتصر الزيات وطارق عبد العزيز المحاميين، أنه بعد أن تلمسا رغبة عمرو النشرتى فى العودة إلى أرض الوطن لاستكمال تسويات المديونيات المستحقة عليه والمساهمة الفعالة فى اقتصاد مصر فى تلك الفترة الهامة، فقد قاما بتحقيق رغبة رجل الأعمال حتى يشعر الجميع داخل مصر وخارجها أن مصر قد فتحت أبوابها لأبنائها اللذين ابعدوا عنها عنوة ولرغبات وأهواء شخصية.
من جانبه، أكد عمرو النشرتى أن عودته إلى أرض مصر إنما كانت رغبة ملحة منذ أن غادرها ولرسالة إلى كل رجال الأعمال الشرفاء الذين هجروا مصر تأثراً بضغوط النظام السابق أنهم بوسعهم العودة لتوفيق أوضاعهم والمساهمة فى بناء وتنمية مصر الثورة.
كان بانتظار النشرتى فى المطار بعض أصدقائه والعاملين بشركته ومحامييه وتمت الإجراءات بواسطة سلطات الجوازات داخل المطار فى سهولة ويسر.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس