عرض مشاركة واحدة
قديم 04-05-2012, 10:52 AM   #5979
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-05-2012 الساعة : 10:52 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق


صحيفة المال - انتهت وزارة المالية من صرف مستحقات بقيمة 5 مليارات جنية لصالح شركات المقاولات العاملة فى السوق المحلية منها 3 مليارات جنية ل القومية للتشيد .
قال مصدر مسئول ان الحكومة تبحث حاليا اوجة تدبير الموارد المالية المتبقية من اجمالى مستحقات تلك الشركات والتى تقدر بحوالى 1.5 مليار جنية .
من جانبهم قال ممثلو عدة شركات ان هذة الشركات انتهت من تنفيذ اعمال تتجاوز قيمتها الاستثمارية حجم المستحقات التى قامت الحكومة بصرفها .
اكد مصدر مسئول بشركة النصر العامة للمقاولات حسن علام التابعة للشركة القومية للتشيد والتعمير انها صرفت مستحقات بقيمة 160 مليون جنية خاصة بالاعمال المنفذة فى المرحلة الاولى من طريق الصعيد- البحر الاحمر .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060412507
وتواجة الحكومة فى الوقت الراهن ازمة تتعلق بعدم القدرة على توفير الاعتمادات المالية اللازمة لتنفيذ مشروعات البنية التحتية بالسوق المحلية خلال الفترة المقبلة .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس