عرض مشاركة واحدة
قديم 04-05-2012, 10:07 PM   #25329
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-05-2012 الساعة : 10:07 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

المصرية للاتصالات: مخاوف شركات المحمول من طرح رخصة افتراضية طبيعى



طارق أبو علم

قال المهندس طارق أبو علم، الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات، إن مخاوف شركات المحمول من طرح رخصة محمول افتراضية طبيعى ومبرر، لاسيما وأن الشركة المصرية للاتصالات منافس قوى، مشيرا إلى أنه كان سيشعر بالقلق إذا كان طرحها لا يمثل شيئا بالنسبة لهم.
وأوضح أبو علم فى مؤتمر صحفى، أن فودافون قامت بعمل تجربة للمشغل الافتراضى فى إيطاليا رغم وصول حالة التشبع إلى 150% ووجود أربع شبكات محمول ونحو 15 مشغلا افتراضيا، فما بالنا بالسوق المصرية التى يوجد بها فقط ثلاث مشغلين ولم يتجاوز حجم التشبع 106%.
وقال إن الشركة المصرية للاتصالات لن تجبر العملاء على شراء الشرائح الخاصة بخطوط المشغل الافتراضى الجديد، ولكنها ستعتمد على نقاط القوة الخاصة بها، إذ أن لديها 8 ملايين اشترك بالخط الرضى المنزلى بما يعادل حوالى 40 مليون مستخدم، وذلك باحتساب متوسط عدد الأفراد بالمنزل الواحد، فضلا عن امتلاكها بنية تحتية قوية.
وحول عمليات إعادة الهيكلة، قال أبو علم:" إن الشركة بدأت أولى مراحل عمليات إعادة الهيكلة بعد تجميده لمدة شهريين، وذلك بعد أن انتهت اللجنة المشكلة من ممثلى نقابات العاملين وإدارة الشركة من تقديم مقترحاتهم والتى تم دراستها من إدارة الشركة ووافق عليها مجلس الإدارة أول من أمس".
أوضح الرئيس التنفيذى للمصرية للاتصالات، أن إدارة الشركة تدرس أيضا مقترحات لممثلى العاملين ببعض المزايا الإضافية غير البدل الوظيفى أو الإنتاجية وستعرض على مجلس الإدارة الأسبوع المقبل.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس