عرض مشاركة واحدة
قديم 04-06-2012, 02:14 PM   #25345
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-06-2012 الساعة : 02:14 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

مصادر حكومية: «الإخوان» تتراجع عن «سحب الثقة»





قال مسؤول حكومى رفيع المستوى إن اتصالات تمت خلال الأيام الماضية بين الحكومة وجماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة، انتهت إلى إقناع الجماعة بالتراجع عن موقفها الداعى إلى سحب الثقة من الحكومة، بسبب تداعياته السلبية على الاقتصاد المصرى، وتأثيره السلبى فى طلب الحكومة الحصول على قرض صندوق النقد الدولى، بالإضافة إلى عدم استنادها لأساس دستورى.
وأضاف المسؤول أن لقاء لتقريب وجهات النظر تم عقده، أمس الأول، بين وزيرى التخطيط والمالية، ونواب فى حزبى الحرية والعدالة والنور، لتقريب وجهات النظر بين الحكومة والحزبين، خاصة فيما يتعلق بالبرنامج الاقتصادى، وما يتعلق بالاقتراض من الخارج، فى ضوء عجز الموازنة وتراجع الاحتياطى.
وأضاف المسؤول فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم» أن حزب الحرية والعدالة أدرك أنه لن يستطيع سحب الثقة من الحكومة، وأنه لا جدوى من الاستمرار فى مسلسل «سحب الثقة»، وسيكتفى خلال جلسات البرلمان المقبلة بتقديم استجوابات مباشرة، على ألا يتم إحراج رئيس الحكومة بالاستجوابات أمام البرلمان.
وقال: «ربما نحتاج عدة أسابيع لإقناع الإخوان والسلفيين بما نطرحه من حلول لعلاج المشاكل الاقتصادية، وعدم التجاوب مع الحكومة من شأنه أن يعرض البلاد لكوارث اقتصادية».
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060412938
وأضاف المسؤول أن الحكومة وافقت من جانبها على عرض جميع المعلومات التى طلبها الإخوان المسلمون، المتعلقة بقرض صندوق النقد الدولى، بعد أن شهد موقفهم انفراجة إيجابية تجاه الموافقة على القرض خلال الساعات الماضية.
وكشف المسؤول عن أن اجتماعاً سيتم عقده أوائل الأسبوع المقبل بين فايزة أبوالنجا، وزيرة التخطيط والتعاون الدولى، وممتاز السعيد، وزير المالية، وممثلين عن أحزاب الحرية والعدالة والوفد والكتلة والنور، بمقر البنك المركزى، وذلك للتفاهم حول قرض الصندوق.
المصدر: المصري اليوم

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس