عرض مشاركة واحدة
قديم 04-09-2012, 11:07 AM   #6056
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-09-2012 الساعة : 11:07 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق


وافق مجلس الشعب يوم الاحد بصفة نهائية علي تعديل قانون العاملين بالدولة والذي يقضي بتثبيت العمالة المؤقتة في الوزارت والشركات وفي الصناديق الخاصة علي مستوي الجمهورية بعد انتهاء الدراسة الخاصة بتوفيق أوضاع العاملين في هذه الصناديق.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060413970
وقال صابر أبوالفتوح رئيس لجنة القوي العاملة ان العاملين بالصناديق الخاصة في حاجة الي دراسة شاملة سوف تقوم بها اللجنة وتقدمها للحكومة.
ويقضي التعديل بتعيين كل من أمضي 6 أشهر في عمله وأن يدخل ضمن بند الأجور الثابتة.
وافقت لجنة الخطة والموازنة بمجلس الشعب.. علي القانون بمرسوم الذي اصدره المجلس الأعلي للقوات المسلحة بتحديد مجموع دخل الشخص من المال العام علي 35 مثلاً من مجموع أقل دخل في ذات الجهة التي يعمل بها.. وتؤول للخزانة العامة المبالغ التي تزيد علي الحد الأقصي.
طالب النواب بان يشمل النص جميع العاملين وفي كل القطاعات والكادرات الخاصة والقضاء.. وكل موظف عام حتي رئيس الجمهورية.
اوضح ممتاز السعيد وزير المالية صعوبة تحديد الحد الأدني لكل جهة.. لأن ذلك يتطلب اعادة هيكلة الأجور علي مستوي الدولة الأمر الذي يحتاح لوقت.. وان هدف التعديل وضع سقف لاقصي أجر لتقليل التفاوت في الأجور لادني الضرر.
اضاف تم الزام الجهة الادارية بالاعلان عن الحد الأدني للأجور.. مع بداية السنة المالية حتي لايتجاوز الحد الأقصي سقف ال 35 مثلا

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس