عرض مشاركة واحدة
قديم 04-09-2012, 11:11 AM   #6062
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-09-2012 الساعة : 11:11 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

- قرر البنك الاهلى المتحد مصر المملوك لمجموعة البنك الاهلى المتحد البحرين زيادة راسماله المدفوع بنسبة 50ِ% دفعة واحدة بقيمة 375 مليون جم الى 1.125 مليار بدلا من 750 مليون جم كما قرر البنك زيادة راسماله المصدر من مليار الى 2.5 مليار جم ب 1.5 مرة من اصل راس المال المصدر وهو ما يسمح له باجراء زيادات جديدة فى راسماله المدفوع دون حاجة الى موافقة الجمعية العمومية او السلطات المصرفية لتسهيل تدفق الزيادة لخدمة خطط توسع البنك .
تتوزع الزيادة الجديدة فى راس المال المدفوع وفقا لقرار الجمعية العمومية للبنك على 112.5 مليون سهم بقيمة اسمية 10 جم للسهم على ان يتم سداد مبلغ الزيادة المعادل بالدولار الامريكى فى تاريخ انعقاد الجمعية باصدار 37.5 مليون سهم لمقابلة الزيادة بالقيمة الاسمية .
قالت نيفين المسيرى الرئيس التنفيذى للبنك الاهلى المتحد مصر ان الزيادة التى سيتم توظيفها فى مجالات الاقراض والاستثمار وتوسيع شبكة الفروع بشكل يمكن مصرفها من ممارسة دور اكبر فى دعم الاقتصاد واشارت الى ان المجموعة الام بالبحرين ستقوم بضمان تغطية الاكتتاب فى اسهم الزيادة .
اضافت ان الزيادة تاتى فى اطار حرص مصرفها على توفير دعم عملى وملموس لجهود الحكومة المصرية فى تدعيم الاقتصاد الوطنى وزيادة معدلات النمو كما تؤكد عمليا ثقة المستثمرين الجادين من الدول العربية والاجنبية فى مستقبل مصر الاقتصادى اضافة الى ما تعكسه من جدية البنك فى الالتزام بخطط التطوير والكفاءة وتنمية القاعدة الراسمالية على مدى السنوات الخمس الماضية منذ الاستحواذ .
كان الاهلى المتحد مصر سجل صافى ربح العام الماضى بلغ 195.6 مليون جم بزيادة نسبتها 19.1% عن 2010 وارتفع العائد على حقوق المساهمين من 17 الى 19% واستحوذت مجموعة البنك الاهلى المتحد على 89.3% من اسهم بنك الدلتا الدولى فى اغسطس 2006 لتبدا المجموعة عملها فى السوق المصرية تحت اسم الاهلى المتحد مصر وقام البنك باستثمار نحو 2 مليار جم فى تطوير ذلك الكيان وزيادة عدد فروعه لتبلغ الان 27 فرع تتوزع على مختلف المحافظات .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060413976




 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس